فهد الهريفي يعتزل تشجيع النصر وهذه تفاصيل أزمته مع عبدالعزيز المريسل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
فهد الهريفي يعتزل تشجيع النصر وهذه تفاصيل أزمته مع عبدالعزيز المريسل

أعلن نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي، اعتزاله الحديث عن نادي النصر، وتوقفه عن تشجيع العالمي اعتباراً من الآن، وذلك بعد الجدل الذي أثير بشأنه خلال الفترة الماضية، والأزمة التي نشبت بينه وبين الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل.

تفاصيل أزمة فهد العريفي مع عبدالعزيز المريسل واعتزاله تشجيع النصر السعودي

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد بدأت الأزمة عندما قال الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر إحدى المساحات على موقع تويتر، إن فهد الهريفي أجرى محادثات هاتفية مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، ومن ضمنهم عبدالفتاح عسيري وعبدالرزاق حمدالله.

وأوضحت التقارير أن الواقعة بدأت على مساحة زامل القحطاني على موقع تويتر، والتي كانت تضم أكثر من 50 ألف متابع، والذين انضموا إليها على أمل الاستماع إلى مناظرة بين فهد الهريفي وعبدالعزيز المريسل، بعدما شهدت الأيام الماضية خلافات قوية بين الطرفين.

وكان من ضمن المشاركين في المساحة التي ناقشت آخر الأوضاع في نادي النصر السعودي، كلا من طلال الرشيد، عضو شرف النادي، وفهد الهريفي، لاعب النصر السابق، والذي انضم لها في وقت لاحق.

وقد طلب الإعلامي عبدالعزيز المريسل أن يقوم بمناظرة فهد الهريفي على الهواء، من أجل الرد على الانتقادات التي يوجهها الأخير إلى إدارة نادي النصر، خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية سوء نتائج حققها العالمي، مثل خروجه من دوري أبطال آسيا على يد نادي الهلال، ثم خسارته أمام الاتفاق وتعادله مع الفيحاء في الدوري المحلي.

وزعم عبدالعزيز المريسل أن فهد الهريفي قام بالاتصال باللاعب عبدالفتاح عسيري، وأخبره أن مدرب فريق النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، لا يحب أن يصبح نجم الفريق الأول، مضيفاً أن الهريفي اتصل كذلك باللاعب عبدالرزاق حمدالله، وأخبره أن إدارة النادي لا ترغب في بقائه في النادي.

وأبدى فهد الهريفي غضبه الشديد من تصريحات المريسل بشأنه، ليقوم بالرد في مساحة أخرى عبر تويتر بأنه جاءته العديد من الرسائل تستفسر بشأن هذا الكلام، فكان رده هو أن قال: "حسبنا الله ونعم الوكيل"، مقسماً أن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق.

ورفض نجم النصر المعتزل الانضمام إلى مساحة زامل القحطاني على تويتر، إلا بعد إبعاد عبدالعزيز المريسل عنها، وهو ما حدث بالفعل، ليغادرها الإعلامي السعودي، ويعلق على الأمر عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "أنا بطلع المهم ما يطلع الكابتن فهد الهريفي."

ونفى الهريفي الاتهامات التي وُجهت إليه، مؤكداً أنه لا يعرف رقم عبدالفتاح عسيري حتى يقوم بالاتصال به، مضيفاً أنه تواصل مع عبدالرزاق حمدالله مرة واحدة مطلع الموسم الجاري، وتحدث معه في موضوع آخر مغاير لما زعم به عبدالعزيز المريسل.

ثم تحدث نجم المنتخب السعودي السابق في مساحة تويتر، مؤكداً أنها المرة الأخيرة التي سيتحدث فيها عن العالمي، وذلك من أجل توضيح الحقيقة كاملة.

وأعلن بعدها فهد الهريفي اعتزال الرياضة والابتعاد عن التحليل الفني، كما أكد أنه سيتوقع عن الحديث عن فريق النصر والقيام بتشجيعه بشكل نهائي.

وقد تسببت اتهامات عبدالعزيز المريسل إلى فهد الهريفي في إثارة الكثير من الجدل في الشارع الرياضي السعودي، ودفعت الكثير من الإعلاميين والكتاب للحديث عنها.

فغرد أديب العمري معلقاً على ما حدث: "اتهام فهد الهريفي في هذا التوقيت غريب جداً، ولو كنت مكانه لأحلت القضية إلى النيابة بتهمة التحريض والكراهية، إما يثبت من اتهمه ما قام به الهريفي أو يعاقب، لكن هل فهد هو سبب ما يحدث في النصر؟ لا وألف لا، الخلل موجود ومشاهد من بداية الدوري، وسكتنا لنعطيهم فرصة للعمل وننتظر النتائج."

كما كتب خالد بن ملافخ: "التشكيك والاتهام في الذمم دون إثبات ذلك أسلوب لا يقبله لا دين ولا قانون، ومن يمارس ذلك يقع تحت طائلة العقوبات. البعض يتجه للإثارة على حساب المبادئ، ويتناسى أن هناك عقوبة دنيوية وعقوبة في الآخرة.. حقك ما يضيع يابوسطام“، في إشارة إلى فهد الهريفي.

ومن جانبه، تحدث عبدالعزيز المريسل عن خلافاته مع فهد الهريفي، حيث قال: "حاولت مراراً المواجهة وجهاً لوجه منذ عدة أيام، وبكل أدب واحترام، فأنا على يقين أن من يشخصن المواجهات ويتجه للإساءات ضعيف حجة. لقد رفضت كل الإسقاطات التي وقعت على الكابتن فهد الهريفي، وسأرفضها مستقبلاً عليه وعلى غيره الآن، الموضوع بالنسبة لي انتهى."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة