حنان مطاوع تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: كان تشخيص خاطئ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
حنان مطاوع تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: كان تشخيص خاطئ

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة ON وفي البرنامج تحدث عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة وتشخيص حالتها بشكل خاطئ وهو ما أثار ذعر العائلة.

وقالت حنان مطاوع: "قبل العملية حالتي اتشخصت حاجة خطيرة جدا، والمصيبة إن التشخيص مش من دكتور، والموضوع تضخم قبل ما نستشير الدكتور أو الجراح، ودخلنا في دوامة الوهم أنا وجوزي".

وتابعت: " ارتبكت جدا لدرجة إني بدأت أعمل مسح ذري، والأعراض كانت ضيق تنفس ولما يجيلي دور برد صوتي يتشرخ ويرجع بعد 4 شهور، ورقبتي بقت عريضة جدا غير دلوقتي، لإنهم شالوا منها ربع كيلو تقريبا".

وقالت الفنانة حنان مطاوع أنها خضعت للكشف بالسونار، ومن قام لها بهذا الكشف هم من أدخلوها في وهم المرض وشخصوها بشكل خاطئ.

وعن تأثير التشخيص الخاطئ على نفسيتها هي وزوجها قالت حنان مطاوع: "أنا بقيت مش شايفة حاجة في الدنيا غير بنتي أماليا ومرتبكة جدا، وأمير طلع من غرفة الكشف كلم كل الدكاترة في العيلة، وبعت لهم صور السونار وسألهم يعمل إيه، ودخل عندي وشه لونه أزرق وفهمت من أداؤه إني مش كويسة".

وأوضحت أن زوجها عندما علم بمرض زوجها بكى بصوت عالي وقالت: "عيط بصوت عالي وفضل يقول والله هتبقي كويسة وهتربي البنت".

تفاصيل مرض حنان مطاوع

يُذكر أن الفنانة حنان مطاوع قد تعرضت لوعكة صحية في شهر مايو الماضي، حيث أجرت عملية جراحية استئصلت فيه الغدة الدرقية ، وقد نشرت فيديو لها على حسابها على إنستغرام تطمئن فيه جمهورها عن حالتها الصحية.

وفي الفيديو ظهر أثر الجرح على رقبة الفنانة حنان مطاوع، وقالت في الفيديو: "مساء الخير وكل سنة وأنتم طيبين، أنا أسفة جدا أني أزعجتكم وقلقلتكم بالخبر اللي نزل ومش عارفة مين مصدره الحقيقة، أنا فعلا عملت عملية الغدة الدرقية والعلامة لسه باينه، لأن بكرا هتم شهر عملاها والحمد لله على كل حاجة أنا كويسة جدا والنهاردة تاني يوم تصوير ليا في فيلم هابي هالوين".

وأضافت: "الحقيقة معرفش إيه كان مضخمها كده بس كل الدكاترة قالولي لازم تتشال، ربنا يمتع كل الناس بالصحة والعافية وربنا يخليكم ليا حقيقي متشكرة جدا جدا وممتنة لاهتمامكم ودعواتكم، معلش أنا أسفة أني أزعجتكم".

يُعرض للفنانة حنان مطاوع حاليًا مسلسل "صوت صوورة" على قناة DMC ومنصة واتش إت، وهو من بطولتها بانب نجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة من إخراج محمود بعد التواب وتأليف حمد سليمان عبد المالك.

يتحدث المسلسل عن سيدة اسماه رضوى تتعرض للتحرش على يد طبيب أسنان مشهور في عيادته فتقرر الإبلاغ عنه ولكن لا يتم التحقيق في البلاغ لعدم وجود أدله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة