فوز الفهد: أصل عائلتها وشهرتها وزوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
فوز الفهد
مقالات ذات صلة
بايدن والإنجيل: قصة اختيار نسخة الكتاب المقدس عمرها 127 عاماً
يوليوس قيصر.. لغز أسرع عملية بناء وهدم في التاريخ القديم
ديل كارنيجي.. الفقير الذي أصبح رائد تطوير الذات

فوز الفهد هي خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية الشهيرة، التي جذبت الانتباه عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ظهورها الأول في سنة 2014 وحتى الآن، لذا نكشف عن نشأة فوز الفهد وسر شهرتها إضافة إلى تفاصيل عن زوجها وعائلتها الصغيرة.

فوز الفهد

ولدت فوز الفهد في الكويت، في الـ10 من مايو سنة 1990، حيث كانت منذ الصغر دائمة التنقل بين بلادها وبين العاصمة البريطانية لندن، قبل أن يستقر بها الحال في الشرق الأوسط، لتبدأ عملها في مجال التجميل بعد الانتهاء من دراستها الجامعية الناجحة في جامعة الخليج.

كانت فوز الفهد تأمل أن تعمل في مجال إدارة الأعمال، إلا أن عدم امتلاكها لبعض الأوراق القانونية تسبب في حدوث تأجيل طويل المدى لحصولها على فرصة العمل المناسبة، الأمر الذي دفعها إلى أن تلجأ طواعية إلى مجال طالما عشقته وهو الموضة والأزياء، لتصبح في غضون فترة ليست بالطويلة من مشاهير التجميل في الكويت بشكل خاص، وفي الخليج العربي بشكل عام.

شهرة فوز الفهد

بدأ الأمر بالنسبة للفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بمحض الصدفة، حيث كانت فوز مهتمة بنشر يومياتها العادية من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها موقع انستقرام.

تعرفت فوز الفهد فيما بعد ومن خلال ظهورها عبر مواقع التواصل المختلفة، على عبد الرازق المطوع، وهو رجل الأعمال المهتم بإبراز شخصيات مؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتبدأ رحلتها الطويلة عبر برامج عرضت على موقع اليوتيوب، نالت الآلاف ثم الملايين من المشاهدات.

نجحت فوز الفهد لاحقا في افتتاح صالونها التجميلي الأول في مدينة السالمية الكويتية، كما تعاونت مع ماركة التجميل الشهيرة ماك، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في المناطق العربية، مع الوضع في الاعتبار أنها شاركت في الكثير من عروض الأزياء الناجحة.

زوج فوز الفهد

كشفت فوز الفهد في مارس من عام 2020 عن خبر زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف، حيث عقد القران في الكويت فيما تعيش معه في قصره في الوقت الحالي.

كانت العاصمة الفرنسية باريس هي المكان الذي شهد اللقاء الأول بين فوز وعبد اللطيف، قبل عام كامل من زواجهما الذي كلل قصة حبهما.

من المعروف أن زوج فوز الفهد الشاب هو حفيد عبد اللطيف الصراف، وهو رجل الأعمال والمليادير الكويتي الشهير.

أصل عائلة فوز الفهد

على الرغم من أن فوز ولدت في الكويت، كما عاشت مع عائلتها أغلب سنوات عمرها فيها، إلا أن عائلة فوز الفهد لها أصول سعودية.

تربت فوز الفهد بين أحضان أسرتها الصغيرة، حيث تعتبر هي الشقيقة الكبرى لشقيق أصغر يدعى فواز، وشقيقة أخرى هي الأصغر بين أفراد الأسرة كلها وتدعى فرح.

فوز الفهد وغسيل الأموال

تعرضت خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد لأزمة كبرى، مع مواجهة اتهامات خطيرة في قضية لغسيل الأموال، حيث عرفت تلك القضية بأنها تضم أسماء الكثير من المشاهير ومن بينهم فوز.

أوضحت فوز أنها تتفهم قرارات التحفظ على أموالها بعد إدراج اسمها ضمن قضية غسيل الأموال، إلا أنها تثق في أن الأمور سوف تتضح بمرور الوقت، لتظهر برائتها من التهم المنسوبة إليها عاجلا أم آجلا.

في الختام، هي خبيرة تجميل وموضة وفاشينيستا شابة، نجحت خلال سنوات قليلة في الوصول للشهرة والنجاح، فيما ينتظر متابعيها القادم منها دائما وأبدا.

المصادر:

[1]. مقال: فوز الفهد. منشور على موقع wikipedia

[2]. مقال: قصة فوز الفهد وخفايا زواجها. منشور على موقع mz-mz