أردني يهدي زوجته سيارة رائعة بسبب مجهودها خلال الحجر المنزلي

محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

فيديو: المطرب المصري محمود العسيلي في أزمة جديدة بسبب هذه الـ 20 ثانية

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الإثنين، 22 يوليو 2019 الإثنين، 22 يوليو 2019
فيديو: المطرب المصري محمود العسيلي في أزمة جديدة بسبب هذه الـ 20 ثانية

يبدوا أن الحديث عن تعامل المطرب المصري محمود العسيلي ومعجبيه الذي يطغى عليه الحدة لن يتوقف خلال الفترة الجارية مع انتشار مقاطع فيديو تُظهر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تداولو مقطع فيديو لمحمود العسيلي وهو يُبعد أحد معجبيه خلال إحيائه أحد الحفلات من الصعود لخشبة المسرح لالتقاط صورة معه أو احتضانه.

محمود العسيلي ظهر خلال مقطع الفيديو ـ الذي لم تتجاوز مدته الـ 20 ثانية ـ وهو يدفع المعجب ويعلق على ذلك بقوله:"أنت جاي تضربني"، وهو ما يُمكنكم مشاهدته بمطالعة مقطع الفيديو أعلاه:

 

ويأتي ذلك بعد أيام من تداول مقطع فيديو للمطرب خلال حفل أخر وهو يرفض طلب أحد الحضور لالتقاط صورة معه ليوقف العسيلي الحفل ويرد عليه:"هل معك واسطة لكي تتصور معي.. أنت فقط من تحبني وباقي الحضور يكرهني؟.. لو التقط صورة معك سأكون مضطرًا لالتقاط صور مع باقي الحضور".

ومن جانبه اعتذر محمود العسيلي، عن الموقف الأول بتغريدتين قائلاً:" أي فنان عارف أنه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه، باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر و باعترف أني كنت غير موفق تمامًا في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصة و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة أنا أسف مرة تانية".

 

ولكن العسيلي لم يصدر حتى كتابة هذه السطور أي تعليق على مقطع الفيديو الجديد الذي ظهر له وأثار أيضًا استياء محبيه ومتابعيه.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول