الأهلي يقدم 20 مستنداً يثبت إدانة الاتحاد المصري في أزمة نهائي أفريقيا

الفريق المصري مصمم على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد اتحاد الكرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
الأهلي يقدم 20 مستنداً يثبت إدانة الاتحاد المصري في أزمة نهائي أفريقيا

أعلن النادي الأهلي عن تقديمه لحوالي 20 مستنداً يدين الاتحاد المصري لكرة القدم في أزمة استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا يقول إن اللجنة العليا لبحث شكاوى عدم الشفافية والفساد بوزارة الرياضة، والتي شكلها أشرف ‏صبحي، استمعت اليوم لأقوال النادي في أزمته مع اتحاد الكرة.

وأضاف البيان أن سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي حضر ممثلاً عن النادي بجانب جمال جبر مدير إدارة الإعلام ومحمد فتحي مدير الشؤون القانونية.

وذكر البيان أن الأهلي قدم حافظة تضم 20 مستنداً يدين اتحاد الكرة ويكشف إهماله وتقصيره وتسببه في وقوع ضرر بالغ على الأهلي وأدى لعدم استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وإقامته في المغرب.

وكشف البيان أن الأهلي استمر في تقديم المستندات لمدة 8 ساعات كما رد مسؤولو النادي على الاستفسارات ووضحوا كل الملابسات الخاصة بالموضوع وأسبابه وذلك بالإضافة للمضايقات التي واجهت النادي وموقف اتحاد الكرة المصري منها.

وشدد الأهلي على أنه سيواصل مشواره في تقديم المستندات والبحث عن سير الإجراءات القانونية في اتجاهها الصحيح خاصة بعد الضرر البالغ الذي تعرض له الأهلي بعدم استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد بهدفين دون رد قبل أن تشتعل الأزمة بسبب تقصير اتحاد الكرة في الكثير من الأمور وعلى رأسها عدم التقدم بطلب لاستضافة المباراة النهائية للبطولة بحسب ما ذكره محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي في مؤتمر صحفي ظهر فيه خلال الأيام الماضية. 

ووجه الأهلي العديد من التساؤلات خلال المؤتمر الصحفي حول أداء اتحاد الكرة وعدم تقديمه للدعم للأهلي في أزمته بنهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وتسببت هزيمة نهائي دوري أبطال أفريقيا في الكثير من التغييرات داخل الأهلي وعلى رأسها رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للشياطين الحمر. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة