بعد 4 سنوات.. طلاق محمود العسيلي وزوجته الثالثة أمنية عبد المنعم

تزوج محمود العسيلي 3 مرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
بعد 4 سنوات..  طلاق محمود العسيلي وزوجته الثالثة أمنية عبد المنعم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك والإنستغرام أخبار عن انفصال الفنان محمود العسيلي عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بعد زواج دام 4 سنوات.

وفقا لموقع "الوطن" أكدت أمنية عبد المنعم في تصريحات صحفية طلاقها من الفنان محمود العسيلي في هدوء تام مع تمنياتها  له بالسعادة في حياته.

من جانبه لم يصدر من جانب الفنان محمود العسيلي أي تصريحات أو بيان صحفي حول حقيقة انفصاله عن زوجته الثالثة أمنية عبد المنعم، ومازال يحتفظ على صفحته على موقع الإنستغرام بصورهما سويا، كما تحتفظ زوجته أمنية عبد المنعم بصور وفيديوهات زواجهما على صفحتها الرسمية على الإنستقرام.

وكان الفنان محمود العسيلي احتفل على صفحته الرسمية على الإنستقرام في شهر أكتوبر الماضي بعيد ميلاد زوجته بصورة لهما سويا وكتب قائلا: "كل سنة و انتي طيبة يا ouou .. يا مراتي اللي زي القمر وفنفس الوقت ب ١٠٠ راجل .. باتفرج عليكي و باشوف أد ايه انتي مصدر إلهام لكل اللي حواليكي وخصوصا أنا .. علمتيني درس مهم جدا في الحياة .. أن الست القوية هي أكتر واحدة تستحق أن هي تنبسط و تتدلع .. يا رب دايما تبسطيني وأبسطك و تدلعيني و ادلعك يا نعمة ربنا الكبيرة ليا.. بحبك يا أم حسن".

الجدير بالذكر أن أمنية عبد المنعم هي الزوجة الثالثة للفنان محمود العسيلي.

تصريحات محمود العسيلي حول أسباب زواجه

وكان الفنان محمود العسيلي أثار الجدل بعد ظهوره في حلقة حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، بعد أن كشف أسباب زواجه وطلاقه أكثر من مرة.

وقال محمود العسيلي خلال حواره أنه لا يحب الزواج التقليدي وفي حالة شعوره بالضيق يأخذ قرار الانفصال.

وأضاف قائلا: "بحاول أصلح العلاقة مع الطرف الثاني، ولكن لو استمرينا في العلاقة واحنا غير سعداء بيكون أحسن قرار هو عدم استكمال العلاقة، لأن العمر قصير أنا بحاول أعيش مرتاحاً ومبسوطاً".

وتابع محمود العسيلي قائلا: "في ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية وتعلمت أهم حاجة يكون الإنسان مرتاحاً ومبسوطاً ولو ده متحققش ليه ندوس على نفسنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة