محمود العسيلي لزوجته: "يارب دايما تبسطيني وأبسطك وتدلعيني وأدلعك"

كتب الفنان محمود العسيلي رسالة رومانسية لزوجته بمناسبة عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
محمود العسيلي لزوجته: "يارب دايما تبسطيني وأبسطك وتدلعيني وأدلعك"

نشر الفنان محمود العسيلي رسالة رومانسية لزوجته خبيرة التجميل "أمنية" بمناسبة عيد ميلادها.

وشارك الفنان محمود العسيلي على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، الجمهور صورة له بصحبة زوجته وأمامهم "تورتة" الاحتفال.

وكتب لها رسالة رومانسية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، حيث قال: "كل سنة وأنتي طيبة يا ouou.. يا مراتي اللي زي القمر، وفي نفس الوقت بـ ١٠٠ رجل، باتفرج عليكي وباشوف قد إيه انتي مصدر إلهام لكل اللي حواليكي، وخصوصا أنا".

وأضاف محمود العسيلي في منشوره: "علمتيني درس مهم جدا في الحياة، أن الست القوية هي أكتر واحدة تستحق أن هي تنبسط وتتدلع، يا رب دايما تبسطيني وأبسطك وتدلعيني وأدلعك يا نعمة، ربنا الكبيرة ليا.. باحبك يا أم حسن".

آخر أخبار محمود العسيلي

طرح الفنان محمود العسيلي مؤخرا على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" أحدث أغانيه وهي بعنوان "كدة كدة بايظة".

وكان الفنان محمود العسيلي قد تألق مؤخرا في تقديم أغنية "سمع هس"، والتي جاءت ضمن أحداث فيلم "بيت الروبي"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً خاصة أن الفيلم يعتبر أعلى الأفلام على مستوى الإيرادات من شباك التذاكر في العام الجاري 2023.

وفيلم "بيت الروبي" يضم عدداً كبيراً من النجوم من أبرزهم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، ونور، ومحمد عبد الرحمن، وتارا عماد.

وتدور قصة الفيلم على تأثير مؤثري السوشيال ميديا على حياتنا، وكيف يمكن أن يصنع "التريند" نجم، وكيف يمكن أن يقضي على حياته أيضا.

وفي تصريحات سابقة تحدي محمود العسيلي عن أغنية "سمع هس"، وأوضح أنه تربطه علاقة قوية بالفنان كريم عبد العزيز، وأنه شرف له أن يتعاون معه في عمل، مشيرا إلى أنه قدم أغنية "سمع هس" مع كريم عبد العزيز ولأجله وليس من أجل الفيلم.

وأكد على أنه تعاون مع كريم عبد العزيز من قبل في مسلسل "الوش التاني"، وسعيد بتجربة فيلم "بيت الروبي"، وسعيد بردود الأفعال حولها. كما أبدى إعجابه الشديد بغناء كريم محمود عبد العزيز، وقال إنه قدم أغاني أنجح منه شخصيا.

وأضاف أن كريم محمود عبد العزيز يجمع بين خفة الدم وحلاوة الصوت، مشيدا بجمال كواليس العمل معهم في أثناء تسجيل وتصوير أغنية "سمع هس".

جدير بالذكر  أن إيرادات شباك التذاكر لفيلم "بيت الروبي" تخطت الـ 100 مليون جنيه، وأصبح واحد من أكثر الأفلام إيرادات في تاريخ السينما المصرية.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة