فيديو وصور: ساديو ماني غاضب.. هل السبب محمد صلاح؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2019
فيديو وصور: ساديو ماني غاضب.. هل السبب محمد صلاح؟
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟
مصري يدخل موسوعة غينيس كأكبر لاعب كرة قدم في العالم
حقيقة رحيل عمر هوساوي عن النصر وانتقاله إلى الاتحاد

أظهرت مقاطع فيديو حالة من الغضب الشديد التي انتابت ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد استبداله في المباراة التي جمعت بين فريق وفريق بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام المدرب الألماني يورجن كلوب باستبدال اللاعب السنغالي في الدقيقة 85 من المباراة، حيث ظهر ماني منفعلًا بشدة أثناء خروجه من أرض الملعب، وبينما حاول زميليه جو جوميز وجيمس ميلنر تهدئته، اكتفى المدير الفني لليفربول بالابتسام.

وقد ذكرت تقارير رياضية أن غضب ساديو ماني كان بسبب زميله المصري محمد صلاح، الذي كان يتسم أسلوبه بالأنانية في المباراة، حيث كان يرفض تمرير الكرات لزميله السنغالي.

واعتبر بعض المحللين الرياضيين، ومن ضمنهم محمد أبوتريكة لاعب المنتخب المصري السابق، عدم تمرير صلاح الكرة في عدة هجمات أمر غير موفق منه، خاصة وأن بعض هذه الهجمات كان زميليه ماني وفيرمينو في وضع أفضل للتسديد.

إلا أن أبوتريكة أضاف أن انفعال ماني بعد استبداله خطأ، رغم أن له الحق في أن يشعر بالغضب، مضيفًا أن اللاعب السنغالي كان من الأفضل أن يعاتب زميله المصري فيما بينهما، لا أن يغضب بهذا الشكل أمام الجمهور وكاميرات المصورين.

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول أمام بيرنلي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، ليتصدر الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، متفوقًا بفارق نقطتين على حامل لقب الموسم الماضي مانشستر سيتي.