فيديو يرصد رد فعل ميسي على مشجع برشلوني أثار غضبه في الشارع

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
فيديو يرصد رد فعل ميسي على مشجع برشلوني أثار غضبه في الشارع
مقالات ذات صلة
ريال مدريد يودع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق درجة ثالثة
يوفنتوس يتوج بالسوبر الإيطالي ورونالدو يصبح الهداف التاريخي لكرة القدم
عبدالله الحمدان يُثير الجدل خلال الانتقالات الشتوية بالدوري السعودي

تداولت وسائل إعلام رياضية فيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب مباراة برشلونة السابقة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بخسارة الفريق الكتالوني.

كيف كان رد فعل ميسي بعدما أثار مشجع برشلوني غضبه في الشارع؟

وظهر ميسي في الفيديو وهو يقود سيارته، وعند مروره أمام حشد من جماهير برشلونة، صرخ أحدهم فيه قائلاً: "استيقظ"، في أشارة منه إلى تراجع مستوى النجم الأرجنتيني وتذبذبه خلال مباريات هذا الموسم.

وقد بدا الانزعاج واضحاً على ليونيل ميسي مما قاله هذا المشجع، حيث ظهر في الفيديو وهو يستدير نحوه ويوجه إليه نظرات حادة، قبل أن يواصل طريقه مبتعداً عن المكان.

استبعاد ميسي عن لقاء برشلونة ودينامو كييف

وكان النجم الأرجنتيني قد شارك أساسياً في المباراة التي خسرها برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 0-1، إلا أنه ظهر فيه دون المستوى المتوقع له، حيث اعتبرته بعض الجماهير أحد أسباب الهزيمة.

ويبدو أن هذا كان الأسباب التي جعلت مدرب الفريق الهولندي رونالد كومان يقرر استبعاد ميسي عن لقاء دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، والذي أقيم يوم الثلاثاء، وانتهى بفوز البارسا برباعية نظيفة.

برشلونة ضد دينامو كييف

وكان برشلونة الإسباني قد نجح حجز مقعده مبكراً في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على منافسه دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وسجل أهداف الفريق الكتالوني كل من: سيرجينو ديست (في الدقيقة 52) ومارتن بريثويت (في الدقيقتين 57 و70)، وأنطوان غريزمان (في الدقيقة الثانية من الوقت المتحسب بدلاً من الضائع).

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة، تصدر بها مجوعته، وضمن بها التأهل إلى دور الـ 16 قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، فيما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة وحيدة، حل بها في المركز الأخير.

كيف استقبل ميسي خبر وفاة مارادونا؟

وفي سياق آخر، فقد استقبل النجم ليونيل ميسي في الساعات الماضية بحزن خبر وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، والذي رحل عن عالمنا مساء أمس عن عمر ناهز 60 عاماً.

حيث قال ميسي في منشور نشره على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك: "يوم حزين للغاية لجميع الأرجنتينيين وكرة القدم.. تركنا ولكنه لن يغادر قلوبنا".

وأضاف: "أحتفظ بكل اللحظات الجميلة التي عشتها معه، وأغتنم هذه الفرصة لأرسل تعازيّ لجميع أفراد عائلته وأصدقائه. ارقد بسلام".

وأرفق منشوره بصورتين جمعتاه مع مارادونا في حدثين مختلفين.

فيديو يرصد رد فعل ميسي على مشجع برشلوني أثار غضبه في الشارع

ميسي مُرشح لجائزة الأفضل في عام 2020

وعلى جانب آخر، فقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس الأربعاء قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل "ذا بيست" لعام 2020، والتي كان من ضمنهم نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

وذكرت تقارير رياضية أنه من المقرر السماح للجماهير بالتصويت حتى يوم 9 ديسمبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن اسم الفائز يوم 17 ديسمبر المقبل.

وقد ضمت القائمة التي أعلنها "فيفا" 11 لاعباً، هم:

  1. ليونيل ميسي، برشلونة الإسباني
  2. كريستيانو رونالدو، يوفنتوس الإيطالي
  3. محمد صلاح، ليفربول الإنجليزي
  4. روبرت ليفاندوفسكي، بايرن ميونيخ الألماني
  5. سيرخيو راموس، ريال مدريد الإسباني
  6. كيفن دي بروين، مانشستر سيتي الإنجليزي
  7. ساديو ماني، ليفربول الإنجليزي
  8. كيليان مبابي، باريس سان جيرمان الفرنسي
  9. تياجو ألكانتارا، بايرن ميونيخ الألماني
  10. نيمار، باريس سان جيرمان الفرنسي
  11. فيرجيل فان دايك، ليفربول الإنجليزي