رئيس برشلونة يحسم الجدل حول عودة ميسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
رئيس برشلونة يحسم الجدل حول عودة  ميسي

يتواصل الحديث داخل إدارة نادي برشلونة عن الصفقات القادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة في ظل البحث عن انتفاضة جديدة واستعادة الألقاب.

وكانت تقارير قد أشارات إلى قيام الإدارة الكتالونية بإعداد قائمة تضم 8 أسماء راحلة من أجل توفير العائد المناسب للتعاقد مع نجوم كبار.

عودة ميسي إلى برشلونة

وعاد الحديث داخل "كامب نو" حول استعادة خدمات النجم الأرجنتيني من باريس سان جيرمان والذي قد رحل في الصيف الماضي.

وكان ميسي قد اضطر لمغادرة الأجواء الإسبانية بسبب المشاكل المادية التي يمر بها النادي وهي ما وقفت عائقًا أمام تجديد تعاقده.

وحرصت إدارة برشلونة على تنظيم مؤتمر صحفي لتوديع البرغوث والذي طغى عليه الجانب العاطفي حتى واستمر ميسي في البكاء لفترة طويلة.

ولم يقدم ميسي المستوى المنتظر منه رفقة باريس سان جيرمان حتى الآن كما نقلت تقارير رغبته في مغادرة حديقة الأمراء بسبب الفشل في الانسجام مع زملائه وطريقة لعب المدرب الأرجنتيني بوكيتينو.

هل يحسم كأس العالم 2022 الصراع التاريخي بين رونالدو وميسي؟

وقال خوان لابورتا، رئيس برشلونة، عن عودة ميسي: "إمكانية عودة ميسي إلى كامب نو؟ لم أتلق أي رسالة من ليو أو من ممثليه بشأن العودة. الحقيقة أننا في الوقت الحالي لا نفكر في هذا الأمر".

وواصل حديثه: "نحن نبني فريقًا شابًا، جنبًا إلى جنب مع بعض الأشخاص من أصحاب الخبرات، لكن ليو يظل ليو. إنه أفضل لاعب في العالم.. هذا الأمر معترف به".

ووجه رسالة حول اللاعب الأرجنتيني: "إن ميسي يستحق الاحترام كلاعب وكشخص، لكن في الوقت الحالي لا يوجد أي اتصال ولا أتحدث معه. لا يوجد اتصال شخصي. إنه في باريس ولكنني أتذكره بمودة".

كما أعلن عن حسم صفقتين من العيار الثقيل في في وسط الملعب وقلب الدفاع ولكن لم يفصح عن الأسماء.

مصير ليونيل ميسي

ويحيط الغموض بمستقبل ليونيل ميسي، ففي حالة استمرار الابتعاد عن الأداء الجيد مع باريس سان جيرمان سيكون الرحيل هو الخيار الوحيد خاصة في ظل الراتب الضخم الذي يتقاضاه.

وفي حالة عدم استقباله في برشلونة فسيكون الأمر صعبًا للغاية بسبب صعوبة تحمل الفرق راتبه الكبير إلى جانب ارتفاع سنه وغياب التأثير في الموسم الأخير.

ونقلت عدة تقارير في قت سابق، رغبة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، الاستعانة بخدمات ميسي ولكن ظهور الدولي النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، أفسد المخطط المقترح.

ويتمتع هالاند بالقدرة على التوهج نظرًا لصغر سنه إلى جانب قدراته المتنوعة حيث يمكنه اللعب في مركز قلب الهجوم إلى جانب الأجنحة.

ويعد ليونيل ميسي من أبرز لاعبي كرة القدم عبر التاريخ بفضل المواسم الرائعة التي قدمها مع برشلونة وحقق خلالها أكثر من 30 لقباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة