ميسي في مطار برشلونة استعداداً للسفر إلى باريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
ميسي في مطار برشلونة استعداداً للسفر إلى باريس

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، إلى مطار برشلونة، استعداداً للسفر إلى العاصمة الفرنسية، باريس، حيث من المرتقب الإعلان رسمياً عن صفقة انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان.

ميسي يغادر برشلونة للسفر إلى باريس

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة وصول ميسي وعائلته إلى مطار برشلونة، حيث غادروا السيارة التي أقلتهم إلى المطار، ثم دخلوا سريعاً إلى الداخل، وسط تواجد كبير من الجمهور والصحفيين في المكان.

كما نشرت تقارير رياضية لاحقاً صورة سيلفي التقطها النجم الأرجنتيني مع زوجته بداخل الطائرة، حيث ظهر الاثنان فيها مبتسمين، فيما أشارت التقارير إلى أن الطائرة ستغادر مطار برشلونة متجهة إلى مطار باريس.

ميسي في مطار برشلونة استعداداً للسفر إلى باريس

ميسي يرحل رسمياً عن برشلونة

وكانت تقارير رياضية سابقة قد أعلنت خبر رحيل ليونيل ميسي عن فريق برشلونة الإسباني، بعد مسيرة طويلة حافلة بالإنجازات الجماعية والفردية، وكذلك الأرقام القياسية، التي نجح النجم الأرجنتيني في تحقيقها بقميص الفريق الكتالوني، على مدار السنوات الطويلة التي قضاها في صفوفه.

وانتهي عقد ميسي رسمياً مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، حيث أشارت تقارير سابقة إلى أن النجم الأرجنتيني كان يرغب في تجديده لمدة 5 سنوات أخرى، مع موافقته على تخفيض راتبه بنسبة 50%.

إلا أنه بسبب الوضع المالي المتآزم للفريق الكتالوني، فكان ينبغي على اللاعب الأرجنتيني أن يقوم بتخفيض راتبه بما يتراوح ما بين 80- 90% حسب لوائح رابطة الدوري الإسباني، من أجل السماح له بتمديد التعاقد مع برشلونة، وهو ما رفضته رابطة لا ليغا.

تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

كما تحدثت تقارير رياضية عن تفاصيل عقد ميسي الجديد مع فريق باريس سان جيرمان، حيث من المقرر الإعلان رسمياً عن التعاقد الجديد خلال ساعات.

ووفقاً لما قاله الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، الذي يعد من أشهر صحفي الانتقالات الرياضية في العالم، فإن ليونيل مبسي سيقوم بالتوقيع على عقد مدته عامين مع النادي الفرنسي، ينتهي في عام 2023، مع إمكانية زيادة عاماً إضافياً حسب رغبة اللاعب الأرجنتيني.

وأشار الصحفي إلى أن ليونيل ميسي سيتقاضى راتباً سنوياً يبلغ 35 مليون يورو، والتي ستكون صافية من الضرائب، مضيفاً أن هذا هو أعلى راتب يحصل عليه لاعب كرة القدم في العالم.

ولفت رومانو إلى أن المفاوضات بين ميسي وإدارة نادي باريس سان جيرمان قد انتهت بنجاح مؤخراً، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد الجديد خلال أيام.