قائم نيوكاسل يحرم محمد صلاح من رقم تاريخي مع ليفربول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
قائم نيوكاسل يحرم محمد صلاح من رقم تاريخي مع ليفربول
مقالات ذات صلة
طبيب الراحل مارادونا يرد على اتهامه بـ "القتل غير المتعمد"
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
هاميلتون يفوز بجائزة البحرين الكبرى "للفورمولا 1"

شارك المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول، محمد صلاح رفقة ناديه في مباراتهم يوم أمس الأحد، أمام نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ بريميرليغ ـ.

محمد صلاح، الذي حلّ خامساً بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفاً، شارك بديلاً في مباراة ليفربول ونظيره نيوكاسل في الدقيقة 64؛ حيث سدد كرة فور مشاركته ارتطمت بقائم مرمى نيوكاسل ليُحرم من التسجيل في هذه المباراة.

اللاعب المصري حال تسجيله هذا الهدف كان سيرفع رصيده إلى 20 هدفاً وحينها كان سيُصبح أول لاعب في ليفربول منذ روجر هانت في موسم 1965-1966، والرابع فقط في تاريخ النادي الإنجليزي، الذي يُسجل 20 هدفًا في الدوري في ثلاثة مواسم متتالية.

محمد صلاح، كان قد سُميّ في الموسم الماضي 2019/2018 بهداف الدوري الإنجليزي بالتقاسم مع زميله في ليفربول، السنغالي ساديو ماني ولاعب آرسنال الجابوني أوباميانج برصيد 22 هدفاً، بعدما توّج بها عن موسم 2017/2018 منفرداً بـ 32 هدفاً.

جدول ترتيب دوري هدافي الدوري الإنجليزي

وتوّج لاعب ليستر سيتي، جيمي فاردي هدافاً للدوري الإنجليزي في موسمه المنصرم 2019/2020 بـ 23 هدفاً بفارق هدف عن كل من داني إنغز، لاعب ساوثهامبتون و أوباميانج لاعب آرسنال اللذان حلا خلفه بينما جاء لاعب مانشستر سيتي، رحيم سترلينج خلفهما بـ 20 هدفاً ثم محمد صلاح بـ 19 هدفاً.