كريستو يفضل الأهلي على أوروبا لهذا السبب

وكيل أعمال الضاوي يكشف تفاصيل الصفقة الأخيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
كريستو يفضل الأهلي على أوروبا لهذا السبب

تحدث جون مارك وكيل محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي، عن تفاصيل انتقاله لصفوف الأهلي المصري خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

تصريحات وكيل أعمال صفقة الأهلي

قال مارك خلال ظهوره تلفزيوني للتعليق على الصفقة "سبب اختيار الأهلي، هو أن اللاعب شاهدته بعض الأندية الأوروبية، وكانت هناك مناقشات بالفعل، لكن لم تسر بسهولة، والأهلي كان يركز أكثر على اللاعب وكان دقيقًا في عرضه لضم، ومن الواضح أن القلعة الحمراء واحد من الأندية الاستثنائية في إفريقيا ويُضاهي الأندية الأوروبية، واللاعب راض جدًا عن التعاقد".

وواصل حديثه "المركز المُفضل لكريستو الجناح الأيمن، ويجيد اللعب أيضًا في الجانب الأيسر لأنه يلعب بكلتا قدميه، لكن المركز المفضل هو الجناح الأيمن".

واستمر في حديثه "شاهدت تقديم الأهلي لصفقة كريستو، إعلان جميل جدًا وتأثرت به، ومعلول أيقونة في مصر وتونس، وأنا كمشجع كروي أحبه".

وعن تقدير كريستو لجماهيرية الأهلي قال، "هو على دراية بمدى قوة الخطوة التي اتخذها، وعلى دراية بالمشجعين في مصر، وهناك اختلاف كبير بين تواجده في النجم الساحلي وهنا في مصر، وهو جاهر لهذا التحدي".

وأردف "خطوة كبيرة جدًا أن ينتقل اللاعب إلى مصر وهو لا زال لاعب صغير السن يتعلم ويتطور، وعلى المستوى المادي هي خطوة كبيرة له".

وعن تطلع الاحتراف الأوروبي "الآن نبدأ مغامرتنا مع الأهلي وهو صاحب الأولوية وحاليًا اللاعب يركز في هذه الخطوة".

وتطرق لتوضيح حقيقة تدخل علي معلول في الصفقة "لا، هو فقط شرح له ما هو الأهلي ومدى قوة وجودة النادي، وبالتأكيد نحن نعلم ذلك، وهو ناد من الاستثناءات التي تتنافس مع الأندية الأوروبية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة