كونتي لا يشعر بالقلق على تركيز اللاعبين بسبب المونديال

مدرب توتنهام يتحلى بالهدوء قبل كأس العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
كونتي لا يشعر بالقلق على تركيز اللاعبين بسبب المونديال
مقالات ذات صلة
6 طرق مؤكدة لتحسين التركيز عند القلق
تركيز نيمار يفاجئ إدارة باريس قبل الموسم الجديد والمونديال
هازارد يختار أفضل لاعب في مونديال روسيا

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي أنه لا يشعر بالقلق حول إمكانية تشتت تركيز اللاعبين بسبب كأس العالم 2022 الذي سينطلق خلال شهر نوفمبر المقبل في قطر.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ساوثامبتون في افتتاح مباريات الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" إن اللاعبين سيفكرون في الفوز في كل مباراة يخوضونها وبالتأكيد لن يتهاونوا في المباريات بسبب الخوف من الإصابة والحرمان من المشاركة في كأس العالم.

وأضاف كونتي أن جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة من أجل البداية بكل قوة في البريميرليغ.

وأشار كونتي إلى أنه يعرف لاعبي فريقه جيداً ورغبتهم وإرادتهم في تحقيق الانتصارات ولذلك فإنه لا يشعر بأي قلق حول ذلك الأمر.

وينتظر أن تتوقف منافسات الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ12 في شهر نوفمبر المقبل على أن يتم استئناف البطولة بعد أسبوع واحد من نهاية المونديال.

وأوضح كونتي أن المشاكل ستكون واحدة لكل الأندية وليس لتوتنهام فقط ولذلك فهو لا يشغل باله كثيراً بما سيواجهه من أزمات بعد نهاية المونديال.

كما أكد كونتي أن جميع الأندية ستواجه استئناف المسابقة بعد نهاية كأس العالم لأول مرة، ولا أحد يعلم كيف سيعود اللاعبون بعد نهاية المشاركة في المونديال.

وشدد كونتي على أنه سيكون من المهم لكل المدربين إعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين حتى يكون الفريق في أتم استعداداته في حالة مواجهة إصابات أو إجهاد.