صدام جديد .. كونتي يهاجم إدارة توتنهام

يبدو أن لحظة مغادرة الإيطالي أصبحت قريبة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
صدام جديد .. كونتي يهاجم إدارة توتنهام

ظهر الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، بحالة كبيرة من الغضب تجاه اللاعبين وملاك وإدارة النادي الشهير.

وكان فريق ساوثامبتون قد خطف نقطة ثمينة من توتنهام بعدما تعادلا بنتيجة 3-3 ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات كونتي اليوم

وقال كونتي في تصريحات صحفية عقب المواجهة المحلية مباشرة "بالنسبة لي ركلة الجزاء لم تكن صحيحة، ولكن الموقف الأسوأ هو ما يحدث على أرض الملعب وما كان يحدث خلال الأشهر الماضية وما يحدث في موسمي الثاني، أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتحدث لأن ما يحدث غير مقبول بالنسبة لي".

وأضاف "كنا متقدمين 3-1 ثم استقبلنا هدفين وقام فريزر بالتصدي لبعض الفرص نحن لسنا فريق ولكن 11 لاعبا يركضون داخل الملعب، أنا أرى لاعبين أنانيين لا يريدون مساعدة بعضهم البعض ولا يكرسون قلوبهم".

واستمر في حديثه "قبل اليوم كنت أحاول إخفاء الموقف وتحسينه بالكلمات حول طريقة اللعب ولكن الأمر يتمحور حول شيء واحد وهو الرغبة، نحو أسوأ حاليا مقارنة بالموسم الماضي وعندما لا تكون فريقا فلا يمكنك التطور".

وأردف "يجب أن نفهم أننا نلعب من أجل الشعار ولنجعل جماهيرنا فخورين بنا ويجب أن يكون لدينا الرغبة وإذا كان لدينا هذا فلن نخرج من كأس الاتحاد".

وزاد "اعتدنا هنا لوقت طويل أن يكون النادي مسؤولا عن سوق الانتقالات والمدرب يكون مسؤولاً أيضا ولكن أين اللاعبون؟ أرى فقط 11 لاعبا يلعبون من أجل أنفسهم".

واختتم أنطونيو كونتي حديثه "الأمر مشابهاً لما يحدث في كل موسم بغض النظر عن هوية المدرب، لقد اعتادوا هنا على عدم اللعب على أي شيء مهم ولا يريدون اللعب تحت الضغط، قصة توتنهام هي وجود مالك النادي لمدة 20 عاما بدون تحقيق أي لقب".

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حصد 49 نقطة من 28 مواجهة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الثالث والذي خاض مباراتين أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة