كلوب ينتقد توقيت إقامة كأس العالم 2022

المدرب الألماني يتحدث عن ضغط المباريات وتوقيت إقامة المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
كلوب ينتقد توقيت إقامة كأس العالم 2022
مقالات ذات صلة
جدول مباريات كأس العالم قطر 2022
الإمارات تودع ملحق كأس العالم 2022
المغرب تصطحب تونس إلى كأس العالم 2022

وجه يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي انتقاداته إلى توقيت إقامة كأس العالم 2022 خلال منتصف الموسم الكروي الجديد.

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فولهام في انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" للموسم الجديد إنه إقامة كأس العالم 2022 في منتصف الموسم قرار خاطئ.

وأضاف كلوب أنه في حالة تأهل نجوم فريقه إلى نصف نهائي كأس العالم سيتسبب ذلك في ضغوطات كبيرة في المباريات وأن جدولة المباريات لن تكون صحيحة.

الجدير بالذكر أن كأس العالم 2022 سيقام في قطر خلال شهر نوفمبر للمرة الأولى في التاريخ بدلاً من إقامته في فصل الصيف بعد نهاية الموسم مثلما كان يحدث كل أربع سنوات.

وتحول كلوب إلى الحديث عن إمكانية مشاركة داروين نونيز مهاجم الفريق بصورة أساسية في مباراة فولهام المقبلة والتي ستشهد انطلاقة الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وقال كلوب إن نونيز جاهز للمشاركة ولكنه قد لا يبدأ أساسياً، ويجب أن يتم الدفع به في المباريات بصورة تصاعدية حتى يعتاد على الكثير من الأشياء مع فريقه الجديد.

وتمكن ليفربول في بداية موسمه الجديد من الفوز بلقب الدرع الخيرية على حساب نادي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويطمح الريدز في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ولكنه يتوقع منافسة شديدة من العديد من الأندية الأخرى وعلى رأسها مانشستر سيتي.