ميسي يصيب جماهير الأرجنتين بالقلق قبل 15 يوماً على المونديال

النجم الأرجنتيني يعاني من آلام في وتر أكيلس قبل أسبوعين على انطلاقة كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
ميسي يصيب جماهير الأرجنتين بالقلق قبل 15 يوماً على المونديال

أصاب ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان جماهير الكرة الأرجنتينية بالقلق قبل 15 يوماً على انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وكشف الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن إصابة ميسي بالتهاب في وتر أكيليس وهو الأمر الذي سيحرمه من المشاركة أمام لوريان ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وأشار بيان النادي الباريسي إلى أن ميسي سينفذ برنامجاً علاجياً كإجراء احترازي ليكون لائقاً للمشاركة في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

وقرر الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي لنادي باريس عدم المغامرة بميسي في مباراة لوريان وإعطائه الوقت الكافي للعلاج والراحة خوفاً من إصابة النجم الأرجنتيني بمضاعفات قبل أيام قليلة على انطلاقة المونديال.

يذكر أن هناك عدداً من الغيابات في صفوف باريس سان جيرمان أمام لوريان ومنهم الحارس كيلور نافاس وفابيان رويز وبريسنيل كيمبيمبي كذلك.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان ولوريان ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي، ويتصدر باريس سان جيرمان البطولة برصيد 35 نقطة.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي يرغب بكل قوة في المشاركة بمونديال 2022 في قطر لأنه كأس العالم الأخير في مسيرته الكروية بحسب ما ذكر لوسائل الإعلام.

وتحلم جماهير الكرة الأرجنتينية بتحقيق ميسي لكأس لعالم 2022 خاصة وأنه تمكن من قيادة راقصي التانجو للفوز ببطولة كوبا أميركا 2021 في البرازيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة