كونتي يلجأ إلى حيلة جديدة بعد الخسارة أمام أرسنال

يبدو أن توتنهام سيكون على موعد مع تغيرات كثيرة بعد خسارة أرسنال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
كونتي يلجأ إلى حيلة جديدة بعد الخسارة أمام أرسنال

تناولت تقارير صحفية مستجدات الأحداث داخلتوتنهام خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد الخسارة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبر الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، عن حزنه من الخسارة الأخيرة في البريميرليج والابتعاد عن قمة جدول ترتيب المسابقة.

وقال المدرب الإيطالي الشهير في تصريحات صحفية اليوم، "يراودني تفكير في تغيير طريقة اللعب الأساسية للفريق الأول من 3-4-3 إلى 3-5-2 وسيكون هناك اختيار للماهجمين بجانب هاري كين إما سون هيونج مين أو ريتشارلسون".

واستمر كونتي في حديثه، "اللاعب بريان جيل يتواجد معنا ويعد من الخيارات المهمة على الشق الهجومي لأن كولوسيفسكي ولوكاس مورا خارجا، نحن نتحدث عن لاعب شاب، أردنا إعارته لفالنسيا ولكن لظروف كثير، لقد تغير الوضع وأنا أثق به".

موقف توتنهام خلال الفترة الحالية

يستعد فريق توتنهام لخوض مواجهة قوية أمام منافسه فرانكفورت الألماني غداً الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى توتنهام إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية على يد سبورتينج لشبونة البرتغالي بهدف دون رد.

وبجانب دوري أبطال أوروبا، يأمل فريق توتنهام في الظهور بشكل جيد خلال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسة على اللقب حتى الجولات الأخيرة.

خبرات كونتي في عالم الساحرة المستديرة

يعد الإيطالي أنطونيو كونتي من أبرز نجوم التدريب في عالم الساحرة المستديرة خلال القرن الحالي بفضل مسيرته المميزة في أكثر من تجربة يأتي في مقدمتها مع منتخب إيطاليا وتشيلسي وإنتر ميلان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة