شكوك حول مستقبل كونتي مع توتنهام

يبدو أن أيام كونتي مع توتنهام أصبحت معدودة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
شكوك حول مستقبل كونتي مع توتنهام

يحيط الغموض بمستقبل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، وذلك وفقاً لتقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء.

فبحسب صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، لا يشعر أنطونيو كونتي بإحالة لرضا داخل ناديه توتنهام، ويرى أن طموح النادي ليس على نفس مستوى طموحه، من حيث الفوز بالألقاب أو التعاقدات.

ويمتد عقد الإيطالي كونتي مع توتنهام حتى نهاية موسم 2023، ويرى دانيل ليفي رئيس النادي أنه لا توجد فرص لتجديد العقد، مهما كانت النتائج هذا الموسم.

وتولى أنطونيو كونتي مهمة تدريب فريق توتنهام في نوفمبر 2021، وسط أحاديث عن علاقة غير مستقرة مع مجلس الإدارة بسبب طلبات المدرب التي لا تناسب قدرات النادي.

مستقبل كونتي في التدريب

قالت تقرير صحفية أوروبية، أن إدارة يوفنتوس ترغب في التعاقد مع أنطونيو كونتي خلال الفترة المقبلة لقيادة الفريق خلفاً لماسيمليانو أليجري الذي يقترب من المغادرة.

ويمتلك كونتي خبرات مميزة في الأجواء الإيطالية من خلال محطات متعددة كان أهمها وآخرها هو الفوز بلقب الكالتشو رفقة إنتر ميلان.

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 29 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث و3 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، فيما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 37 نقطة.

ولعب توتنهام 15 مباراة في البريميرليج وتمكن من تحقيق الفوز في 9 مواجهات والتعادل 2 وتلقى 4 هزائم وسجل 31 هدفاً واستقبلت شباكه 21.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة