تركيز نيمار يفاجئ إدارة باريس قبل الموسم الجديد والمونديال

النجم البرازيلي يظهر بصورة مختلفة في فترة الإعداد

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
تركيز نيمار يفاجئ إدارة باريس قبل الموسم الجديد والمونديال

تشعر إدارة باريس سان جيرمان أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يظهر بصورة مغايرة عن التي اعتادوا عليها وذلك خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نيمار في حالة تركيز شديدة وأنه يضع الموسم الجديد وكأس العالم صوب عينيه وهو ما تسبب في اختلاف تصرفاته.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نيمار عاد إلى التدريبات وهو بوزن مثالي عكس السنوات الأخيرة بالإضافة إلى تقديمه لمستويات متميزة خلال المباريات الودية في الجولة الآسيوية الترويجية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويبدو أن نيمار يرغب في تقديم موسم استثنائي مع باريس سان جيرمان قبل أن يستكمل ذلك مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 بقطر والذي سينطلق خلال شهر نوفمبر المقبل.

وعانى نيمار خلال الموسم الأخير مع باريس سان جيرمان بسبب الانتقادات اللاذعة التي تلقاها من جماهير وإدارة الفريق بالإضافة لتوتر علاقته مع زملائه.

وتوقع البعض أن يغادر نيمار صفوف باريس خلال الميركاتو الصيفي الجاري ولكن التفاهم الكبير الذي وجده اللاعب مع المدير الفني الجديد كريستوف جالتيه وتمسكه بالنجم البرازيلي وتأكيداته بأنه سيعتمد عليه بصورة أساسية داخل الملعب جعل الإدارة واللاعب يصرفان النظر عن فكرة الرحيل هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن عقد نيمار قد تمدد تلقائياً إلى عام 2027 وذلك مع بداية شهر يوليو الجاري وذلك بحسب العقد بين الطرفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة