كونتي يكشف عن رؤية توتنهام للمنافسة على الدوري وأبطال أوروبا

توتنهام يواصل السير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بخطوات ثابتة مع مرور 6 جولات

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
كونتي يكشف عن رؤية توتنهام للمنافسة على الدوري وأبطال أوروبا

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام عن إمكانية تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الحالية والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال الإيطالي كونتي في تصريحات صحفية اليوم السبت "من المهم أن يكون لديك حماس كبير وأن أكون متحمسًا للفريق ولكن في نفس الوقت يجب أن أكون واقعيًا".

وواصل حديثه "أنا أول من دفع لاعبي فريقي وأقول لهم أن يلعبوا بطموح ليكونوا منافسين لكننا أنهينا الموسم الماضي بفارق 20 نقطة أقل من مانشستر سيتي وليفربول، وكان هناك الكثير من المتاعب في الموسم الماضي للنادي".

واستمر كونتي في حديثه "نحن نقوم بأشياء جيدة ولكن من الخطأ إصدار حكم غير واقعي، هذا لا يعني أننا لا نريد أن نكون طموحين للقتال".

وعن مواجهة اليوم أمام فولهام في الدوري الإنجليزي قال "اليوم لعبنا مباراة جيدة حقًا، في هذا النوع من المباريات، عليك أن تصبح قاتلًا وأن تغلق المباراة لأننا رأينا أنه إذا أبقيتها مفتوحة، فقد يحدث ذلك عندما يسجل خصمك وتنتهي اللعبة بقلق، هدفين وتسلل، لكنني سعيد بالأداء، لقد رأينا أشياء إيجابية، علينا أن نتعافى جيدًا ونستعد لدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع".

واستطرد المدير الفني لفريق توتنهام "أعتقد أنه بالنسبة للنتيجة النهائية، استحقينا أكثر بكثير من الفرص التي صنعناها ولكن في نفس الوقت، تهانينا لفولهام لأنهم أظهروا فريقًا جيدًا حقًا لكنني سعيد لأننا حصلنا على النقاط الثلاث".

وتطرق أنطونيو كونتي للحديث عن مواجهة مارسيليا في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث قال "حصلنا على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وقمنا بعمل جيد مع الفريق، والآن نريد الاستمتاع به، نحن نعلم مدى أهمية أن نبدأ بشكل جيد والآن يتعين على اللاعبين الراحة والتعافي والاستعداد مباراة الأربعاء لأننا نريد أن نحاول أن نبدأ بشكل جيد".

ويحتل فريق توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 6 جولات وذلك بعدما حصد 14 نقطة بفارق نقطة عن أرسنال صاحب الصدارة والذي خاض مباراة أكثر.