لاعب ريال مدريد السابق يتمنى فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا!

برغم لعبه في صفوف الفريق الملكي لأربعة مواسم وحصده لقبين في دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
لاعب ريال مدريد السابق يتمنى فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا!
مقالات ذات صلة
تعرفوا على رهان لاعب توتنهام الأسبق حال فوز محمد صلاح بدوري الأبطال
بالفيديو: ليفربول يتوّج بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام
بنزيما يحفز جماهير ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول

أثار الكولومبي خيمس رودريغز لاعب نادي ريال مدريد السابق الجدل بسبب تصريحاته حول نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريق الملكي ونادي ليفربول الإنجليزي.

وقال خيمس في تصريحات لحصيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إنه يرغب في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف خيمس أنه برغم امتلاكه للعديد من الأصدقاء في نادي ريال مدريد فإنه يريد فوز ليفربول باللقب من أجل مواطنه الكولومبي لويس دياز لاعب الريدز.

ووصف رودريغز ريال مدريد بأنه فريق صعب في هذه المباريات تحديداً لأنه يمتلك شخصية تمكنه من التعامل مع مثل هذه المباريات.

وينتظر أن يلتقي ريال مدريد فريق خيمس السابق مع نادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 من شهر مايو الجاري على ملعب بارك دي برانس الخاص بنادي باريس سان جيرمان.

وتسببت تصريحات رودريغز في ضجة كبيرة بين جماهير ريال مدريد خاصة وأنه لاعب سابق في صفوف النادي وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

وارتدى رودريغز قميص ريال مدريد لأربعة مواسم بعد تألقه في كأس العالم عام 2014 ولكنه لم يتمكن من أن يواصل حجز مكانه الأساسي في الفريق قبل أن يغادر في عهد زين الدين زيدان المدير الفني السابق للميرنجي.

وترى بعض جماهير ريال مدريد أن تصريحات رودريغز تعتبر انتقامية من الفريق الملكي خاصة بعدما قرر النادي الاستغناء عنه ليبتعد عن القارة الأوروبية ويلعب في صفوف الريان القطري.

ويطمح رودريغز في العودة إلى قارة أوروبا في الموسم المقبل من أجل استئناف رحلته الاحترافية هناك خاصة وأنه يبلغ من العمر 30 عاماً ويمكنه تقديم مستويات جيدة لمواسم أخرى إذا ما انتقل إلى فريق أوروبي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه ليفربول للمرة الثانية بعد نهائي عام 2018 والذي انتهى لصالح الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتحلم جماهير ريال مدريد بفوز فريقها بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه ليصبح مبتعداً عن أقرب ملاحقيه وهو نادي ميلان الإيطالي بفارق 7 ألقاب في البطولة.

وعلى الجانب الآخر، تحلم جماهير نادي ليفربول في الثأر من نهائي عام 2018 والفوز على ريال مدريد لتحقيق اللقب السابع في تاريخ النادي ليصبح الريدز ثاني أكثر الأندية تحقيقاً للقب البطولة بالتساوي مع ميلان الإيطالي.