لاعب من الزمالك.. التشكيل المثالي للجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

شهد التشكيل المثالي تواجد لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
لاعب من الزمالك.. التشكيل المثالي للجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن التشكيل المثالي لمباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد التشكيل المثالي تواجد لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، بعد تسجيله لهدف وصناعته لهدفين في مباراة الزمالك والترجي والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-1.

وضم التشكيل المثالي للجولة الرابعة من دور مجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتى "الوداد المغربي"، وفي خط الدفاع: موسى بن زايد "شبيبة القبائل الجزائري"، ومحمد النهيري "الرجاء المغربي"، وأرسن زولا "الوداد المغربي"، وكابومبي "سيمبا التنزاني".

وفي خط الوسط: كلاتوس تشاما "سيمبا التنزاني"، ووليد صبار "الرجاء المغربي"، وبيتر شالوليلي "صن داونز الجنوب إفريقي"، وديفيد أباجنا "الهلال السوداني"، وأحمد سيد زيزو "الزمالك المصري"، وفي خط الهجوم: تثيمبا زواني "صن داونز الجنوب إفريقي".

وكان أحمد سيد زيزو قد تواجد في التشكيل المثالي للجولة الأولى من دور مجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتواجد زميله في الزمالك الحارس محمد عواد في التشكيل المثالي للجولة الثانية.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط متساويا مع فريق المريخ السوداني، ويسبقه فريق شباب بلوزداد الجزائري برصيد 6 نقاط، والترجي التونسي في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة