تشافي يتحدث عن طلب رئيس برشلونة الفوز بدوري أبطال أوروبا

فاز فريق برشلونة بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات من قبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
تشافي يتحدث عن طلب رئيس برشلونة الفوز بدوري أبطال أوروبا

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، طالبه بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأضاف تشافي، في تصريحات صحفية: "هدفنا الرئيسي في الموسم المنتهي كان الفوز بلقب بطولة الدوري الإسباني، وذلك ليس بسبب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا ولكن لأن هذا كان اتفاقنا مع رئيس النادي بوضع بطولة الدوري كأولوية".

وفاز فريق برشلونة بلقب بطولة الدوري الإسباني في موسم 2022-2023 حيث أنهى الموسم متصدرا جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة.

وتابع مدرب برشلونة: "خوان لابورتا رئيس النادي يقارن موسمنا الأول مع الفريق بموسم المدرب السابق فرانك ريكارد في عام 2003، حيث لم يفز برشلونة بأي بطولة واحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني".

وأضاف تشافي: "في الموسم الحالي حصلنا على بطولة الدوري الإسباني وظهرنا بشكل جيد ولكن نسعى لتقديم الأفضل في الموسم المقبل".

وقال تشافي: "بالطبع الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل أمر هام، وعلى الأقل يجب أن نكون ضمن الفرق المتنافسة على التتويج بالبطولة".

وفاز فريق برشلونة بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات من قبل، كانت المرة الأولى في موسم 1991-1992، والمرة الأخيرة في موسم 2014-2015.

كما حصل فريق برشلونة على بطولة كأس الكؤوس الأوروبية 4 مرات، كان آخرها في موسم 1996-1997، وفاز بلقب بطولة السوبر الأوروبي 5 مرات، كان آخرها في موسم 2015-2016، بالإضافة إلى التتويج ببطولة كأس العالم للأندية 3 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة