مالديني يستمر في القيادة الكروية لميلان

يبدو أن رحلة مالديني مع ميلان مازالت تنتظر فصول جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
مالديني يستمر في القيادة الكروية لميلان

قالت عدة تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس، أن باولو مالديني، أسطورة فريق ميلان سيستمر في قيادة الإشراف الرياضي على النادي خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النادي قد عقدت عدة جلسات مع مالديني خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى صيغة للعقد الجديد المقترح بينهما خلال الموسم المقبل.

واتفقا الطرفان على مواصلة العمل بنفس الفلسفة التي قادت ميلان للعودة إلى منصات التتوّيج المحلة بتحقيق الدوري الإيطالي في النسخة الأخيرة، كخطوة أولى للظهور الأوروبي.

ويشغل باولو مالديني منصب المدير الرياضي لفريق ميلان منذ 3 مواسم في حقبة شهدت تحقيق العديد من البطولات والإنجازات.

وكانت شركة "ريدبيرد" قد استحوذت في وقت سابق على أسهم ميلان من صندوق إيليوت في صفقة تقدر بـ 1.2 مليار يورو.

ومن المنتظر أن يتم تفعيل شراء أسهم النادي الإيطالي في شهر سبتمبر بعد إنهاء الأوراق المالية.

مفاوضات ميلان مع الأرجنتيني ديبال

يبدو أن نادي ميلان الإيطالي يراقب عن قرب مفاوضات الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الذي يقترب من الانتقال لإنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ميلان يتابع بدقة عملية مفاوضات ديبالا مع إنتر خلال الأيام القليلة الماضية.

وتحلم إدارة ميلان بتعثر المفاوضات بين ديبالا وإنتر من أجل الدخول على الخط ومحاولة إقناع النجم الأرجنتيني بالانتقال للروسونيري.

ويعتبر راتب ديبالا هو العائق الأكبر أمام إمكانية ضم النجم الأرجنتيني لميلان وهو الأمر الذي يجعله أقرب للجار اللدود إنتر.

واتفق ديبالا على أغلب الشروط من أجل الانتقال إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بصورة مجانية خاصة وأن عقده مع البيانكونيري ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري.

ويعتبر ديبالا من أهم نجوم يوفنتوس في السنوات الأخيرة وحقق مع الفريق الإيطالي العديد من الألقاب وشارك في 293 مباراة بقميص السيدة العجوز سجل فيها 115 هدفاً.

رحيل ديبالا عن يوفنتوس

ويقيم ديبالا خلال الأيام الحالية العروض التي تأتي إليه من الأندية المختلفة بعد فشله في التوصل لاتفاق مع يوفنتوس بشأن تجديد العقد بعدما أعلن عن رحيله بعد سنوات طويلة قضاها بين صفوف السيدة العجوز بعد الانضمام إليه في عام 2015. 

وأول فريق قدم لديبالا عرض لضمه كان نادي إنتر ميلان بالإضافة إلى أندية إنجليزية تهتم بضم اللاعب إلى صفوفها مثل نادي ليفربول مانشستر سيتي، كما يحاول نادي برشلونة إغراء ديبالا بضمه إلى صفوفه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة