مترو برازيل تحتفل بالعام الأول لمقرها اللوجستي بدبي كوميرسيتي

المنصة سجلت نمواً كبيراً بلغ أكثر من 30% خلال العام الماضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
مترو برازيل تحتفل بالعام الأول لمقرها اللوجستي بدبي كوميرسيتي
مقالات ذات صلة
القمة الأولى لمبادرة "الجواز اللوجستي العالمي" تنطلق من دبي 8 يونيو
بالصور.. جوجل تعلن عن تخيلها لمقرها الجديد
لجان التحري تصل لمقرات رصد هلال شوال

احتفت منصة مترو برازيل الرائدة في التجارة الإلكترونية بمناسبة مرور العام الأول على انطلاق مقرها اللوجستي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية والمتحدة.

وقال علاء قره علي، مؤسس منصة مترو برازيل، إن الشركة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لتدشين المقر اللوجستي في دبي كوميرسيتي، موضحاً أن هذا العام كان مميزاً شهدت خلاله المنصة نمواً بلغ أكثر من ثلاثين في المائة على جميع المستويات.

منصة مترو برازيل في دبي كوميرسيتي

وأوضح قره علي، خلال مقطع فيديو احتفالي نشر عبر القناة الرسمية للمنصة على يوتيوب، أن مقر دبي كوميرسيتي منح مترو برازيل العديد من المزايا الاستراتيجية، التي سهلت بدورها تحقيق عدد من الأهداف، أهمها تسريع شحن المنتجات من البرازيل إلى مقر المنصة في دبي ومنها لمختلف دول المنطقة.

واضاف أن مقر دبي كوميرسيتي منح مترو برازيل ميزة تسريع عمليات تسليم الطلبات لعملاء المنصة في جميع دول المنطقة.

من ناحيتها، تقول فيرناندا فرانكو، من فريق تسويق الشركة، إن المنصة تواصل مسيرتها لتحقيق المزيد من الأهداف، من خلال تعريف شريحة أكبر من العملاء على المنتجات البرازيلية الفاخرة، بالإضافة إلى خلق علاقة وطيدة مع العملاء مبنية على الثقة المتبادلة.

استهداف جمهور دول الخليج العربي

بينما يقول لوكاس ميلانيز، مدير التطوير والعلاقات العامة بمترو برازيل، أن الشركة تأسست في عام 2017؛ لتكون جسراً بين البرازيل والشرق الأوسط، التي توفر بدورها منتجات برازيلية متميزة للمنطقة، كما شهدت المنصة نمواً وإقبالاً كبيرين لدى جمهور المنطقة وفي مقدمتها دول الخليج العربي.

وأشار ميلانيز إلى أن هذا النمو يأتي نتيجة لأن المنتجات البرازيلية تتميز بكونها ذات جودة عالية ومزايا كثيرة.

وفي سياق متصل، أشارت جيهان القيضي، من فريق تسويق الشركة، إلى أن منصة مترو برازيل توفر اليوم أكثى من 3500 منتج برازيلي، ضمن مجموعات متنوعة من المشدات البرازيلية الفاخرة، بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر والبشرة، كما تعمل على إضافة المزيد من المنتجات من فئات أخرى.

دبي كوميرسيتي

ومن ناحيته، قال راشد جمال لوتاه، مساعد أعمال – تحويل العملاء في دبي كوميرسيتي، إن منطقة دبي كوميرسيتي تفتخر باستضافة مترو برازيل كواحدة من أوائل الشركات البرازيلية التي باشرت أعمالها في دبي كوميرسيتي.

يشار إلى أن المنصة تحتفل بمرور عام على تواجدها في دبي، حيث كانت انطلقت في عام 2017 من مدينة ساوباولو البرازيلية، وحظيت منذ لحظة إطلاقها باهتمام كبير من الجمهور في دول المنطقة، وفي مقدمتها دول الخليج العربي، لا سيّما مع ما تشتهر به المنتجات البرازيلية من جودة عالية ومزايا متعددة.