محمد بن سلمان: ما هي قصة اللوحة المعروضة في مكتبه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
محمد بن سلمان: ما هي قصة اللوحة المعروضة في مكتبه؟
مقالات ذات صلة
العاهل السعودي وولي العهد يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء في المملكة
محمد بن سلمان: كسرنا عدة أرقام من الرؤية في 5 سنوات فقط
محمد بن سلمان: القيمة المضافة قرار مؤقت ولا ضريبة على الدخل في المملكة

أثارت لوحة معروضة في مكتب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تفاعلاً واسعاً بين وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في المملكة العربية السعودية، لذا فما هي قصة هذه اللوحة؟

محمد بن سلمان: ما هي قصة اللوحة المعروضة في مكتبه؟

قصة اللوحة المعروضة في مكتب ولي العهد السعودي

بدأت قصة اللوحة حينما استقبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مبعوث رئيس الوزراء البريطاني في كتبه في جدة، لتثير التفاعل بين الجمهور حينما عرضت صور اللقاء.

لكن تعود هذه اللوحة إلى الفنان التشكيلية وداد الأحمدي، حيث وضعها ولي العهد في إطار الاهتمام والتشجيع للفن والفنانين من أبناء وبنات الوطن؛ لإضافة الدعم اللامحدود في شتى المجالات، نقلاً عن صحيفة سبق السعودية.

وداد الأحمدي ورسالة لوحتها المعروضة في مكتب الأمير محمد بن سلمان

ومن ناحيتها، قالت الفنانة التشكيلية السعودية وداد الأحمدي إنها فخورة وتعتز بأن لوحتها وصلت إلى مكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدة أن الأمر بمنزلة شرف لها وهذه أمنية لكل فنان وفنانة بأن يهتم الأمير بالفن والفنانين من خلال أعمالهم.

وخلال حديثها مع قناة الإخبارية السعودية، أشارت وداد الأحمدي إلى أنها تقدم رسالة سامية من خلال لوحاتها، من خلال نظر الإنسان لنفسه وما بداخله من قوة وعزيمة، كما تهدف إلى من خلال لوحاتها أن يكون الإنسان قوياً أمام كل التحديات والمشكلات التي تواجهه.

وكشفت الأحمدي عن معرضها الشخصي الذي تم تدشينه منذ شهرين وكانت هذه اللوحة المعروضة من ضمن الأعمال التي تم اقتناؤها من مكتب ولي العهد، مشيرة إلى أن المعرض حقق نجاحاً باهراً وأصداء واسعة.

لقاء ولي العهد ومبعوث رئيس وزراء بريطانيا

وكان تطرق اللقاء الذي جمع بين الأمير محمد بن سلمان و إدوارد ليستر، مبعوث رئيس وزراء بريطانيا في مكتب ولي العهد في جدة، إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، كذلك فرص تعزيزها إلى جانب مناقشة الأحداث الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفقاً لما جاء من قبل وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس».

جاء ذلك بحضور الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، بالإضافة لحضور الدكتور ماجد القصبي، وزير التجارة وزير الإعلام المكلف، كما حضر اللقاء السسفير البريطاني لدى المملكة نيل كرومبتون.