محمد رمضان يلفت الأنظار بإطلالته في دبي: وهذا هو سعر الجاكيت الباهظ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
محمد رمضان يلفت الأنظار بإطلالته في دبي: وهذا هو سعر الجاكيت الباهظ
مقالات ذات صلة
عثر عليها في صندوق بريد: نظارات غاندي تحقق رقماً قياسياً
كيف ظهر نجوم هوليوود في أول حفل أوسكار لهم؟ بعض الإطلالات كانت كارثية
من المشاهير: إليك أفضل 10 أزياء رجالية لهذا الأسبوع

لفت الفنان المصري محمد رمضان الأنظار إليه مؤخراً بالإطلالة التي ظهر بها في دبي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أطلق فيه أغنيته الجديدة يا حبيبي.

حيث ظهر رمضان في المؤتمر الصحفي مرتدياً جاكيت منقوش باللونين الأبيض والأسود، كان محل أنظار الجمهور، خاصة وأن الفنان المصري اعتاد ارتداء أزياء غير تقليدية تلفت الانتباه في العديد من المناسبات التي يحضرها.

سعر جاكيت محمد رمضان الجديد

وقد كشف الصحفي والإعلامي اللبناني ربيع هنيدي عن سعر الجاكيت الذي ظهر به محمد رمضان في المؤتمر، وذلك خلال مقابلة أجراها معه ونشر فيديو منها عبر حسابه على إنستغرام، حيث قال أن الجاكيت الذي ارتداه رمضان في الحفل ثمنه 30 ألف دولار.

وقال الصحفي اللبناني معلقاً على الفيديو: "دردشة جانبية وحصرية مع صديقي النجم محمد رمضان المتميز دوماً.. فماذا قال بعد ان هنأته على أغنيته الجديدة بعنوان يا حبيبي الدويتو الذي يجمعه مع ميتر غيمس؟.. والأناقة التي أطل بها (علماً بأن الجاكيت الذي يرتديه ثمنه 30 الف دولار)".

كيف يواجه محمد رمضان الانتقادات؟

وأردف ربيع هنيدي  قائلاً أن رمضان: "شكر الله على منحه قوة داخلية تجعله يتحمل كل الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها.. ولأنه على ثقة بأن أغنيته الجديدة يا حبيبي رغم جمالها والنجاح الذي ستحصده، لن تمر مرور الكرام وسيهاجمه عليها عدد من المتربصين من داخل وخارج الوسط.. لذلك باغتهم مسبقاً بالرد على ما سيطلقونه من سهام".

وختم قائلاً: "باختصار، شكراً حبيبي محمد رمضان على حفاوة الاستقبال وسر بمقولة : "نحن لا نكتمل بأحد، ولا نضيع من دون أحد، نسعد بمن بقى، وننسى من نسى".

أغنية محمد رمضان الجديدة يا حبيبي

وكان محمد رمضان قد أطلق مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة يا حبيبي، وهي عبارة عن ديو غنائي يجمعه مع الفنان الكونغولي ميتر غيمس، حيث تم تصويره في دولة الإمارات.

وحققت أغنية محمد رمضان الجديدة يا حبيبي مشاهدات مرتفعة بعد ساعات قليلة من طرحها، حيث تجاوز عدد مشاهداتها على قناته الرسمية على موقع يوتيوب أكثر من مليون و300 ألف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة من طرحها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا