محمد هنيدي في ورطة بسبب إعادة تغريدته 100 ألف مرة.. ومحمد صلاح يداعبه

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
محمد هنيدي في ورطة بسبب إعادة تغريدته 100 ألف مرة.. ومحمد صلاح يداعبه
مقالات ذات صلة
تعرف على أزمة نجوم مسرح مصر مع MBC بسبب رمضان
فانتازيا.. الخيال والسحر والعوالم المستحيلة
نجل الفنان خالد سامي يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية

وقع النجم محمد هنيدي في ورطة بمقتضاها سيلتزم بعرض جزء ثانٍ من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي قدمه قبل 19 عاماً بالتعاون مع أحمد السقا وغادة عادل ومنى ذكي وطارق لطفي.

الفنان محمد هنيدي يعد جمهوره بأخبار سعيدة ولكن بشرط.. تعرفوا عليه!

ووضع هنيدي نفسه في هذه الورطة عندما تحدى جمهوره بأنه إذا تمت إعادة إرسال تغريدته بخصوص الفيلم 100 ألف مرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإنه سيقوم بصناعة الجزء الثاني منه، واعداً جمهوره بأخبار سعيدة خلال الأيام المقبلة.

ولم يتوقع هنيدي أنه تغريدته ستحقق الرقم المطلوب، لكن إصرار جمهور هنيدي على مشاهدة جزء جديد من الفيلم فاق توقعات هنيدي وحقق الرقم المطلوب، وبالفعل وجه بطل العمل رسالته للجمهور على تويتر أكد فيها أنه لم يكن يتوقع ما حدث، خاصة أنه حينما أجاب عن السؤال في البداية، تعمد وضع رقم تعجيزي لن يصل إليه الجمهور، مستجيباً لرغبة جمهوره؛ إذ وضع تغريدته تحت جملة "خلف راجع".

محمد هنيدي يعترف بسر ظهور قصر قامته بهذا الشكل في أعماله الفنية!

ومن الطريف أن النجم الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي كان أحد المشجعين على إعادة تقديم جزء آخر من الفيلم؛ إذ داعب هنيدي قائلاً: "مبروك علينا الفيلم يا نجم"، ليرد عليه هنيدي قائلاً: "طب لو ربنا كرمنا والفيلم كمل.. مين عايز أبوصلاح يظهر في الفيلم".