إنريكي يقود باريس سان جيرمان.. و6 ملايين يورو تعويض للمدرب السابق

فريق باريس سان جيرمان اقترب من الاتفاق النهائي مع المدرب الإسباني لويس إنريكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
إنريكي يقود باريس سان جيرمان.. و6 ملايين يورو تعويض للمدرب السابق

قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إن فريق باريس سان جيرمان اقترب من الاتفاق النهائي مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، من أجل تولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن المفاوضات بين لويس إنريكي وإدارة نادي باريس سان جيرمان اقتربت من مراحلها النهائية، وسيتولى المدرب الإسباني قيادة فريق العاصمة الفرنسية خلفا للمدرب الحالي كريستوف جالتييه، والذي سينتهي مشواره مع الفريق في الصيف الجاري.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" أن لويس إنريكي سيصل إلى فرنسا خلال الأسبوع الجاري للاجتماع مع إدارة فريق باريس سان جيرمان وإنهاء إجراءات تعاقده مع الفريق.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ستجتمع مع مدرب الفريق الحالي كريستوف جالتييه من أجل الاتفاق على إنهاء التعاقد وسيحصل المدرب على تعويض بقيمة تصل 6 ملايين يورو.

وقالت صحيفة "لو باريزيان" إن تعاقد فريق باريس سان جيرمان مع لويس إنريكي سيستمر لمدة موسمين، وستتفق معه إدارة النادي على أن الأولوية هي الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهي البطولة التي يطاردها فريق العاصمة الفرنسية منذ سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة