مدرب الهلال يشعل مواجهة الأهلي بتصريحات نارية

مواجهة مشتعلة منتظرة بين البطل السوداني والعملاق المصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
مدرب الهلال يشعل مواجهة الأهلي بتصريحات نارية

يرى فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، أن الزعيم يمتلك فرصاً كبيرة لتحقيق الفوز على الأهلي المصري في عقر داره.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان نهاية الشهر الحالي ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من عمر مجموعات دوري أبطال أفريقيا للأندية.

تصريحات فلوران إيبينجي اليوم

قال فلوران إيبينجي في تصريحات تلفزيونية اليوم "مواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي المقبلة ستكون صعبة للغاية أمام فريق من الأقوى داخل القارة، ليس أمامنا سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة ونعتبرها مباراة نهائية، لن نفكر حتى في التعادل يجب تحقيق 3 نقاط والتأهل رسميًا لربع النهائي".

واستمر في حديثه "لقد شاهدت لقاء صن داونز والأهلي على الهواء وكانت مواجهة مثيرة، يمتلكون أسلحة مذهلة في خط الهجوم وهو ما يهددنا كثيرًا".

وأضاف فلوران "تلقينا الهزيمة في جنوب إفريقيا بهدف فقط، سنحاول أن نكون أفضل من صن داونز في كل الاتجاهات سواء على المستوى التنظيمي أو استغلال الفرص".

وأردف "لاعبو الأهلي الحاليين مجموعة مختلفة عن الذين رأيتهم في وقت سابق، لقد واجهتهم من قبل مع فيتا كلوب وفازوا علينا في ملعبنا، كما أن الأهلي يعاني من الإجهاد بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية وهو ما يجعل فرصا أكبر في التأهل وسنحاول استغلالها".

واختتم مدرب الهلال السوداني حديثه " سنذهب إلى القاهرة من أجل تحقيق الفوز على الأهلي ، سنفعل كل شيء في المباراتين من أجل حسم بطاقة التأهل".

ترتيب الأهلي في أفريقيا

يحتل صن دوانز الجنوب أفريقي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الهلال السوداني الوصيف برصيد 9 نقاط ثم الأهلي برصيد 4 نقاط والقطن الكاميروني بدون نقاط.