صورة: مشاري العوضي يُعلن عقد قرانه بعد عامين من انفصاله عن هند البلوشي

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
صورة: مشاري العوضي يُعلن عقد قرانه بعد عامين من انفصاله عن هند البلوشي

كشف المطرب الكويتي مشاري علي العوضي، عن عقد قرانه من فتاة ـ لم يكشف عن هويتها ـ بعد عامين على انفصاله بصورة رسمية عن الفنانة الكويتية هند البلوشي ـ وهو الانفصال الذي أحدث ضجة حينها ـ .

ونشر المطرب الكويتي مشاري العوضي، صورة له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي خلال عقد قرانه، مُذيلاً إياها بتعليق:"تم بِحمد الله عقد قراني بِمن رُزقت حُبه وجمعني القدر به، وشَاء ربي أن يكون نصيباً لي و أن أكون نصيباً لهُ، وانعقد القلبُ بِالقلب، اللّهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

وكان المطرب الكويتي صاحب الـ 33 عاماً قد تزوّج من الفنانة هند البلوشي في عام 2012؛ حيث رُزق بطفلين وهما عبير وجاسم ولكن الزيجة لم تستمر طويلاً وانفصلا رسمياً عام 2018.

وكانت بداية المطرب مشاري العوضي الفنية في عام 2007 بأغنية منفردة قبل أن ينطلق في عالم الغناء لعل من أبرز أغانيه:"رحت فيها، ماقلتلي، في كل يوم، إحساس، قدّر الله، شوف هالجو وغيرها".

ولكن ليس ذلك وحسب فشارك مشاري العوضي في العديد من الأعمال المسرحية الغنائية والاستعراضية ممثلاً ولعل من أبرز أعماله:"عالم فن رن، مدينة المرجان، هند في الجيش، الوادي المهجور، قصة بنية وغيرها".

وكان مشاري العوضي قد أوضح في تصريحات تليفزيونية سابقة له إلى أن الفنانة هند البلوشي كانت على علم بالتغريدة التي كتبها يُعلن فيها انفصالهما وأنه أستأذنها قبل نشرها عكس ما خرجت وصرحت به، منوهاً إلى أنه سارع بإعلان الانفصال ـ الذي كان قد حدث ـ حتى لا يُحسب الفيديو كليب الذي صورته لأغنية "مستفز" عليه ويُقال كيف سمح بظهورها بهذا الشكل.