محمود المهدي يعلن انفصاله عن منة عرفة للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
محمود المهدي يعلن انفصاله عن منة عرفة للمرة الثانية

أعلن الفنان المصري محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية منة عرفة، الانفصال عنها للمرة الثانية، وذلك بعد مرور 3 أشهر فقط من انفصالهما الأول الذي وقع في شهر نوفمبر الماضي، واستمر وقتها يومين تقريباً.

انفصال محمود المهدي ومنة عرفة للمرة الثانية خلال 3 أشهر

وقام محمود المهدي بإعلان الخبر عبر خاصية القصص على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث كتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني".

ونشر في قصة أخرى: "ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله."

ومن جانبها، لم تعلق منة عرفة على الأمر، حيث اكتفت بنشر بعض الأدعية عبر خاصية القصص على حسابها الخاص على إنستغرام.

ولم يقم أياً من الاثنين بحذف صورهما سوياً على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الكثير من النشطاء يتسائلون عن سر انفصالهما، خاصة وأنهما كانا يستعدان لإقامة حفل زفافهما قريباً.

وأثار الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة جدلاً واسعاً أواخر العام الماضي، حيث أعلنا انفصالهما فجأة في شهر نوفمبر 2021، وذلك بعد أن عقدا القران قبلها بعدة أشهر، وكانا يستعدان للزفاف.

وأعلن وقتها المهدي خبر الانفصال عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر: "تم الانفصال، كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها."

كما أكدت منة عرفة وقتها خبر الانفصال، حيث قالت إن كل شيء قسمة ونصيب، كما طلبت من الجميع عدم توجيه أي أسئلة لها في الوقت الذي تلا الانفصال.

ولكن بعد يومين فقط من حدوث الانفصال، أعلنت والدة منة عرفة عودتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما، مشيرة إلى أن الخلاف الذي وقع كان بسيطاً، وأنه انتهى على خير.

وخلال وقوع الانفصال الأول، أثار محمود المهدي الكثير من الجدل، حيث أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون أن يوضح ماهية تلك التصرفات.

وذكرت تقارير فنية وقتها إن سبب انفصاله عن منة عرفة بسبب مشهد لها مع الفنان محمد النجاتي، والذي فهمه زوجها بطريقة خاطئة، لافتة إلى أن تلك الفترة شهدت العديد من التصريحات المتبادلة بين الثلاثي: محمود المهدي ومنة عرفة ومحمد نجاتي.

وانتهى الأمر برجوع الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة، حيث قال الأول إنه كان هناك سوء تفاهم قد حدث، وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض، مؤكداً أنه: "كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة، مش كله زي بعضه، ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي، وما يخصنيش أي حاجة قديمة، يهمني وقت ما عرفت منة فقط."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة