معلومات جديدة عن الإصدار الاقتصادي من نتفليكس المدعوم بإعلانات

الكشف عن معلومات جديدة تخص الإصدار الاقتصادي من نتفليكس المدعوم بإعلانات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
معلومات جديدة عن الإصدار الاقتصادي من نتفليكس المدعوم بإعلانات
مقالات ذات صلة
الكشف عن سعر اشتراكات نتفليكس المخفضة المدعومة بإعلانات
نتفليكس تلغي خدمة رئيسية لأصحاب الاشتراكات المدعومة بإعلانات
نتفليكس تستعد لإطلاق اشتراكات رخيصة مدعومة بالإعلانات

فيما تستعد منصة نتفليكس لإطلاق الاشتراكات المخفضة المدعومة بإعلانات، فقد كشفت تقارير إخبارية معلومات جديدة عن هذا الإصدار الاقتصادي، والذي سيكون مختلفاً إلى حد ما عن الاشتراكات التقليدية التي لا تحتوي على إعلانات.

الكشف عن معلومات جديدة تخص الإصدار الاقتصادي من نتفليكس المدعوم بإعلانات

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن منصة نتفليكس لمشاهدة الفيديو عند الطلب، تخطط لعرض حوالى 4 دقائق فقط من المحتوى الإعلاني كل ساعة في هذه الخدمة الجديدة.

وأشارت التقارير إلى أنه لن يتم وضع أي إعلانات في نهاية الفيلم أو المسلسل المعروض، كما أنه لا توجد مخططات حالية لعرض الإعلانات أثناء تشغيل محتوى الأطفال أو الأعمال الأصلية.

وأضافت أنه من المتوقع أيضاً أن تقوم منصة نتفليكس بتوفير هذه الإصدارات المخفضة في 6 أسواق عالمية قبل نهاية العام الجاري 2022، على أن توسع نطاقها خلال العام المقبل.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن منصة نتفليكس ستقوم بإلغاء إحدى خدماتها الرئيسية في إصدارها المنتظر المدعوم بإعلانات، والذي سيكون بمقابل مادي أقل مقارنة بالاشتراك الكامل.

وقالت التقارير إنه من المتوقع أن يأتي إشتراك نتفليكس المخفض المدعم بإعلانات، والمتوقع إطلاقه خلال العام المقبل، لن يدعم وضع التشغيل في حالة عدم وجود خدمة إنترنت.

وأوضحت أن هذا يعني أن المستخدمين من هذه الفئة، لن يكون بإمكانهم تحميل الأفلام والمسلسلات، ومشاهدتها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، لافتة إلى أن هذا سيبدأ العمل به في هذا الإصدار المترقب توفره في أوائل 2023.

وأشارت التقارير إلى أن الهدف من هذا الإصدار المخفض من نتفليكس، هو مواجهة الخسائر التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، وخسارتها لنحو مليون مشترك في الربع الثاني من عام 2022، إضافة إلى قيام أكثر من 100 مليون أسرة بمشاركة كلمات المرور سوياً، ولا تدفع رسوم مقابل لهذه الخدمة.