من تيك توك: هادي سليمان يهدي المراهقين مجموعة أزياء خاصة من سيلين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
من تيك توك: هادي سليمان يهدي المراهقين مجموعة أزياء خاصة من سيلين
مقالات ذات صلة
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة
4 أساسيات: دليل ارتداء الشورت للرجل العصري
لويس فويتون تكشف عن مجموعة طوكيو لربيع وصيف 2021 للرجال

قدم مصمم الأزياء الشهير هادي سليمان مجموعة أزياء الخاصة بفئة المراهقين من الذكور، ضمن خطوط دار أزياء سيلين – Celine لربيع 2021 للرجال، بعنوان "The Dancing Boy"، التي تعد بمثابة هدية خاصة لجيل من الشباب الذي حطم قيود الحجر الصحي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة عبر منصة تيك توك – Tik Tok.

تفاصيل أزياء سيلين وهادي سليمان للشباب والمراهقين لربيع 2021:

واستوحى مصمم الأزياء هادي سليمان - Hidei Slimane فكرة أزياء الشباب والمراهقين لربيع 2021 من دار أزياء سيلين، من خلال العروض التي كانت تقدم  عبر منصات الانستقرام واليوتيوب والتيك توك، الأخير الذي أخرج الكثير من المواهب المختلفة لدى الشباب أجمع في جميع دول العالم.

فقدم خط أزياءه الجديد من طائرة بدون طيار كانت تحوم فوق مسار سباق بول ريكار المهجور في جنوب فرنسا، التي سلطت كاميراتها على هؤلاء الفتية المتفردين بعقولهم وبطريقة حياتهم عبر ممرات الفورمولا وان.

هذا الأمر كان بمثابة رسالة هادي سليمان خلال عرض أزياءه، التي دمجت الأزياء وعروض التيك توك سوياً، التي يقدمها الشباب بمختلف طبقاتهم، خاصة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

من تيك توك: هادي سليمان يهدي المراهقين مجموعة أزياء خاصة من سيلين

هادي سليمان يعبر عن المراهقين في الحجر الصحي بخط أزياءه:

ويعد هذا العرض بمثابة تعويضاً وعزاءً لجميع عروض الأزياء التي لم تحدث في عام 2020، حيث احتفل بدوره بجيل من الشباب الذي صاغ حركة جديدة في طريقة التواصل الاجتماعي والتعبير عن النفس.

ووصف سليمان عرضه أزياءه بعنوان "قصة حب مراهقة"، بأنه صورة صريحة لجيل من المراهقين الذين استفادوا من الحجر الصحي وحرروا أنفسهم بشكل خلاق، حيث كان عرض الأزياء الذي استغرق 15 دقيقة، ليتناسب مع الواقع الخاص بـ تيك توك، مع موسيقى خاصة لهذا النوع من عرض الأزياء لمغني الراب الكندي Tiagz TikTok البالغ من العمر 22 عاماً.

تفاصيل أزياء المراهقين من توقيع هاني سليمان:

استلهم هاني سليمان أزياءه من الطاقة المحيطة بالشباب وخزائن الملابس وكل التفرعات الخاصة بالمراهقين في مزج خيوطه، لتجد أبرز القطع التي استخدامها في خط أزياءه بشكل متكرر الأزرار كبيرة الحجم، شورت متزلج جيرسي، بنس، قطع مطرزة بطباعة نمر، سترات اسكواش وغيرها عن مفهوم المراهقين.

لذا إليك عزيزي القارئ، 100 صورة من عرض أزياء دار سيلين للرجال 2021 لسن المراهقة بإمضاء مصمم الأزياء الشهير هادي سليمان.