كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

موسم الرياض 2022 يتخطى حاجز 3 ملايين زائر في أقل من شهر

موسم الرياض يواصل تحطيم الأرقام القياسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
موسم الرياض 2022 يتخطى حاجز 3 ملايين زائر في أقل من شهر
مقالات ذات صلة
موسم الرياض يكسر حاجز الـ10 ملايين زائر حتى الآن
تركي آل الشيخ: أكثر من 5 ملايين زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض 2022
القيادي يتخطى حاجز المليون زائر فريد في الشهر.. شكراً لكل القياديين!

تمكن موسم الرياض 2022 وفي نسخته الثالثة من تخطي حاجز 3 ملايين زائر في أقل من شهر على بداية فعالياته وذلك بحسب ما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وساهم العدد الكبير لمناطق موسم الرياض 2022 والتي تنطلق تباعاً في زيادة عدد الزائرين وهو الأمر الذي يجعل موسم الرياض في نسخته الثالثة يحطم الأرقام القياسية.

وافتتح موسم الرياض خلال الفترة الأخيرة العديد من المناطق ومنها منطقة ذا جروفز وكذلك منطقة رياض سكاي ورياض زوو وينتظر أن يفتتح عدد من المناطق كذلك خلال الأيام المقبلة.

ويستعد موسم الرياض 2022 لافتتاح عدد من المناطق الترفيهية مثل مناطق ليتل رياض وقرية زمان وفان فيستيفال ومنطقة بوليفارد وورلد.

يذكر أن موسم الرياض انطلق يوم 21 أكتوبر الماضي ويقدم العديد من التجارب الترفيهية والأنشطة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

ويضم موسم الرياض 15 منطقة ترفيهية بها أكبر بحيرة صناعية في العالم وكذلك إتاحة فرصة التنقل بالتلفريك مع وجود عدد كبير من الفعاليات مثل الحفلات الغنائية والمعارض المحلية والعالمية وكذلك المنافسات الرياضية وعلى رأسها كأس موسم الرياض والذي سيجمع بين نجوم الهلال والنصر في مواجهة نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه مثل ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.