نتائج مثيرة في اليوم الثاني من دوري الأمم الأوروبية

انتصارات مميزة لفرنسا وهولندا وبلجيكا وكرواتيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
نتائج مثيرة في اليوم الثاني من دوري الأمم الأوروبية
مقالات ذات صلة
نتائج مثيرة في الدوري المصري
4 مواجهات قوية في دوري الأمم الأوروبية اليوم
نتائج مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز

شهد اليوم الخميس، عدد من المواجهات القوية في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

فرنسا تهزم النمسا بثنائية نظيفة

تمكن منتخب فرنسا من تحقيق الفوز على النمسا بهدفين دون رد، في مباراة شهدت تفوق فنياً ملحوظاً منذ الدقيقة الأولى بفضل السيطرة على الكرة وكثرة المحاولات الهجومية.

وافتتح الدولي الشاب كيليان مبابي التسجيل عند الدقيقة 56 فيما أضاف قلب الهجوم المخضرم أوليفيه جيرو هدف تعزيز الفارق في الدقيقة 65.

كرواتيا تحقق فوزاً مثيراً على الدنمارك

نجح المنتخب الكرواتي في تجاوز ضيفه الدنماركي بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات نفس المجموعة التي تضم فرنسا والنمسا.

وافتتح بورنا سوسا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 49، وتعادل نجم خط الوسط كريستيان إريكسن في الدقيقة 77، وانتزع لوفروا ماير الانتصار للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 79.

وبعد مباريات اليوم، يتصدر منتخب كرواتيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الدنمارك صاحبة الوصافة، ويأتي منتخب فرنسا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتتذيل النمسا الترتيب برصيد 4 نقاط.

ملخص مباراة هولندا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

قدم المنتخب الهولندي أداء متميز أمام مضيفه منتخب بولندا، وحقق الفوز بثنائية نظيفة وسط تراجع من أصحاب الأرض خلال معظم أوقات المواجهة.

وجاء هدف التقدم لصالح المنتخب الهولندي في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب كودي جاكبو، وعزز زميله ستيفن بيرجوين التقدم في الدقيقة 60.

وفي نفس المجموعة، واصل منتخب بلجيكا عروضه الجيدة خلال الفترة الأخيرة بتحقيق الفوز على ويلز بهدفين مقابل هدف.

كيفين دي بروين وضع المنتخب البلجيكي في المقدمة عند الدقيقة 10، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 37 بأقدام ميتشي باتشوابي، وقلص كيفر مور الفارق في الدقيقة 50.

وبهذه النتائج، يحتل المنتخب الهولندي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط كاملة عن منتخب بلجيكا الوصيف برصيد 10 نقاط، وتظهر بولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم ويلز في المركز الرابع والأخير بعدما جمع نقطة واحدة من 5 مباريات خاضها.