نجما الأرجنتين يواجهان خطر الإيقاف أمام أستراليا

الأرجنتين قد تفقد نجميها في حالة التأهل لمواجهة هولندا

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
نجما الأرجنتين يواجهان خطر الإيقاف أمام أستراليا

يواجه نجما المنتخب الأرجنتيني خطر الإيقاف في تأهل الفريق إلى دور ربع النهائي لكأس العالم 2022 في قطر وذلك عند مواجهة المنتخب الأسترالي.

وأوضحت شبكة TYC الأرجنتينية أن ماركوس أكونيا وجونزالو مونتيل يوجهان خطر الإيقاف في ربع النهائي حالة حصولهما على بطاقة صفراء أمام المنتخب الأسترالي.

ويشارك أكونيا بصورة أساسية مع المنتخب الأرجنتيني في مواجهة أستراليا والتي انتهى شوطها الأول بتقدم منتخب راقصي التانجو بهدف سجله ليونيل ميسي.

فيما فضل ليونيل سكالوني المدير الفني لراقصي التانجو أن يبقي جونزالو مونتيل الذي يواجه خطر الإيقاف كذلك على مقاعد البدلاء في مباراة أستراليا.

وينتظر أن يواجه المنتخب الفائز بمواجهة الأرجنتين وأستراليا، منتخب هولندا أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي بعد التفوق على نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وصعد المنتخب الأرجنتيني إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم بعد تصدر المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط بعد الفوز على بولندا والمكسيك والخسارة أمام المنتخب السعودي، فيما جاء تأهل المنتخب الأسترالي للدور الثاني من خلال احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد الفوز على المنتخبين التونسي والدنماركي والخسارة أمام المنتخب الفرنسي.

وتطمح جماهير الكرة الأرجنتينية أن يتمكن ليونيل ميسي من قيادة منتخب بلاده للتقدم أكثر في البطولة على أمل التتويج ببطولة كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة