هزيمة ودية محرجة لإيفرتون قبل بداية الدوري الإنجليزي

الفريق الإنجليزي يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
هزيمة ودية محرجة لإيفرتون قبل بداية الدوري الإنجليزي

تلقى نادي إيفرتون الإنجليزي هزيمة ودية محرجة خلال جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد.

وخسر إيفرتون برباعية نظيفة أمام نادي مينيسوتا يونايتد الأمريكي في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز فيلد.

واستطاع نادي مينيسوتا يونايتد الأمريكي تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول في الدقائق 18 و32 و36، قبل أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 77.

ولم يتمكن نادي إيفرتون من تسجيل أي هدف خلال جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية حتى الآن برغم خوضه لمباراتين بعدما خسر في المباراة الأولى أمام أرسنال الإنجليزي بهدفين دون رد.

الجدير بالذكر أن إيفرتون نجا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي قبل جولة من نهاية المسابقة وتخشى جماهيره أن يعيد الفريق النتائج السيئة التي هددت استمراره في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

فيما ينتظر أن يبدأ إيفرتون رحلته في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد بمواجهة صعبة أمام نادي تشيلسي في السادس من شهر أغسطس المقبل.

ويخوض عدد كبير من الأندية جولاته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل مواجهات ودية وتسويقية بالإضافة وهو ما يجعل الكثير من الفرق المختلفة تتنقل بين دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا بالإضافة إلى بعض المناطق الآسيوية لخوض مواجهات تحضيرية هناك. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة