هالزي تعلن عن إصابتها بسرطان الدم والذئبة في أغنيتها الجديدة

أعلنت نجمة البوب الأمريكية هالزي عن صدمة كبيرة لمحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
هالزي تعلن عن إصابتها بسرطان الدم والذئبة في أغنيتها الجديدة

أعلنت نجمة البوب الأمريكية هالزي عن صدمة كبيرة لمحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن إصابتها بمرضين خطيرين هما سرطان الدم والذئبة، وذلك من خلال كلمات أغنيتها الجديدة "The End".

إعلان مرض هالزي في أغنية "The End"

كشفت هالزي، أمس الثلاثاء، عن رحلتها المؤلمة مع المرض والحب في أغنيتها العاطفية "The End"، والتي تعد أول أغنية منفردة من ألبومها الخامس القادم، الذي لم يكشف عن عنوانه بعد.

شاركت هالزي تفاصيل تجربتها الصعبة مع المرض عبر عدة مقاطع فيديو على حسابها الخاص على إنستغرام.

ووصفت في كل مقطع شعورها بدقة، شارحة أوجاعها وكل مرحلة مرت بها، وعلقت على المنشور بكلمات مؤثرة، قالت فيها: "قصة طويلة باختصار، أنا محظوظة لأني على قيد الحياة. قصة قصيرة وطويلة، لقد كتبت ألبومًا، يبدأ بـ The End.. وقد صدر الآن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by halsey (@iamhalsey)

مقاطع فيديو توثق رحلة العلاج

حاولت هالزي شرح إحساسها في المقطع الأول من الأغنية، حيث قالت: "أشعر وكأنني سيدة عجوز.. قلت أنني سأمنح نفسي عامين إضافيين لأكون مريضة... في الثلاثين من عمري، سأولد من جديد ولن أمرض وسأبدو مثيرة للغاية ولدي الكثير من الطاقة وأنا سأقوم بإعادة العشرينات والثلاثينات من عمري".

يتضمن المنشور أيضًا مقطع فيديو آخر تجلس فيه هالزي على كرسي مع ارتدائها قناع الوجه، وتخبر الشخص الذي يقوم بتصويرها أن "اليوم هو اليوم الأول من العلاج"، ثم يظهر مقطع فيديو آخر يقدم نظرة أطول على زياراتها المتعددة للمستشفى والتي سجلتها على مدى فترة من الزمن.

تبرع لجمعيات خيرية

لم تفصح هالزي عن نوع المرض بشكل دقيق أو التشخيص المحدد، لكن بيانًا صحفيًا صدر مع إصدارها أغنية "The End" كشف عن تبرعها لجمعية سرطان الدم والأورام اللمفاوية وتحالف أبحاث الذئبة، كما قامت بوضع إشارة إلى المنظمتين في تعليقها الخاص على إنستغرام.

ما هو مرض هالزي؟

يذكر أن سرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاوية هما سرطانان منفصلان، أحدهما يصيب الدم والآخر يصيب الجهاز اللمفاوي.

أما مرض الذئبة فهو أحد أمراض المناعة الذاتية، حيث يهاجم الجهاز المناعي للجسم الأنسجة السليمة الخاصة به، ويمكن أن يؤثر على المفاصل والجلد والدورة الدموية ومجموعة أخرى من الأعضاء.

مستقبل هالزي الفني

يتوقع أن تؤثر إصابة هالزي بمرضين خطيرين على مستقبلها الفني، لكنها أظهرت عزيمة قوية في التغلب على هذه المحنة، واستمرارها في تقديم موسيقاها لجمهورها.

وتفاعل العديد من محبي هالزي مع منشورها، معبرين عن دعمهم لها ومتمنين لها الشفاء العاجل، كما أشادوا بشجاعتها في الكشف عن تجربتها الصعبة مع المرض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة