وفاة الاقتصادي السعودي محمد عصام الخميس: ونعي مؤثر من «العساكر»

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021
وفاة الاقتصادي السعودي محمد عصام الخميس: ونعي مؤثر من «العساكر»
مقالات ذات صلة
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق
بريطانيا تودع الأمير فيليب بـ 41 طلقة وباقات الزهور
تاريخ العملات في الإمارات العربية المتحدة

رحل عن عالمنا الاقتصادي السعودي الشاب محمد عصام الخميس، الذي تسبب في ترك حزن عميق لمحبيه ومتابعيه، الذين عبروا عن حزنهم إثر رحيله المفاجئ.

العساكر ينعى الاقتصادي السعودي محمد عصام خميس:

ومن ناحيته، نعى بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لـ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الاقتصادي الشاب محمد عصام الخميس، الذي وافته المنية إلى رحمة الله تعالى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث نوه إلى حسن أخلاقه، سائلاً الله له الرحمة والمغفرة.

وكتب العساكر، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، في تغريدة مواساة للاقتصادي الراحل: «اللهم ارحم واغفر للشاب محمد عصام الخميس، وأكرمه بعفوك وإحسانك يا رب العالمين، عرفناه ذا خلق حسن، وحب لنشر المعرفة والخير، فاللهم أجزل له المثوبة والأجر.. عظّم الله أجر أهله ومحبيه وإنا لله وإنا إليه راجعون».

رواد التواصل الاجتماعي ينعون محمد عصام الخميس:

ومن ناحيتهم، نعى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاقتصادي الراحل محمد عصام الخميس، الذين استعرضوا بعضاً من مآثره، خاصة إنه من القلائل الذين اقتحموا مجال الاقتصاد وكان يشرح شرحاً وفياً لكل من يخص هذا المجال؛ مما جعل الكثير من الجمهور يتابعونه، كذلك يستفيدون من تحليلاته الاقتصادية.

ووفقاً لصحيفة «سبق» السعودية، من المقرر أن تتم الصلاة على الفقيد والدفن في الساعة الرابعة عصراً، اليوم الجمعة، بمقبرة العمارية.

محمد عصام الخميس:

والاقتصادي الراحل محمد عصام الخميس، سعودي الجنسية توفي في العقد الثالث من عمره، يعد من أبرز الاقتصاديين تأثيراً في المملكة العربية السعودية، لديه العديد من المشاركات الاقتصادية سواء داخل أو خارج المملكة.

كما أنه المؤسس لشركة منافع المالية، التي تعد من الشركات الاقتصادية حديثة النشأة فقد تأسست عام 2018، في مدينة الرياض العاصمة السعودية، كما يبلغ سقف التمويل بالدين إلى 5 ملايين ريال سعودي و10 ملايين التمويل في المملكة.

كما كان يحظى الراحل محمد عصام الخميس بأكثر من 69 ألف متابع عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وهو يعمل في مجال التحليل المالي.
يذكر أنه لم يعلن سبب وفاة الاقتصادي محمد عصام الخميس حتى الآن، فلم تفصح الأسرة أو أصدقاءه حول سبب الوفاة.