ياسر الدوسري سفيراً لجمعية حركية لذوي الإعاقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
ياسر الدوسري سفيراً لجمعية حركية لذوي الإعاقة
مقالات ذات صلة
في سلام واطمئنان: يمام فزاع يستعد للطيران
إصابة الأمير الوليد بن بدر بفيروس كورونا
تفاصيل إحراق نجل فنان شهير لمركز شرطة واعتداءه على رجال الأمن

احتفلت جمعية الإعلامية الحركية للكبار "حركية" باختيار الكابتن سالم الدوسري، نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي، سفيراً للجمعية، حيث نوه اللاعب بالخدمات التي تقدمها الجمعية وكذلك إبداء إعجابة بالبرامج المقدمة للمستفيدين.

ياسر الدوسري:

وأكد الكابتن ياسر الدوسري، أنه سعيد للغاية ومعتزاً بانضمامه لهذا الصرح الخيري، مشيراً إلى أنه سيساند الجمعية ويكون أحد الداعمين لها في خطواتها، كذلك سيعمل للمساهمة في خدمة ذوي الإعاقة وتقديم الدعم لهم.

ياسر الدوسري سفيراً لجمعية حركية لذوي الإعاقة
كما حث الدوسري أفراد المجتمع والرياضيين والفنانين والمثقفين ورجال الأعمال ومشاهير السوشيال ميديا على دعم برامج الجمعية ومساندتها، في إطار المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، كذلك الإسهام في التنمية الاجتماعية التي تشهدها المملكة.

ياسر الدوسري: المعاق بإمكانه تخطي كل العقبات

وأشار الكابتن ياسر الدوسري إلى أن المعاق لديه إمكانية تجاوز كل العقبات، إذا امتلك الإرادة القوية والإصرار على النجاح، موضحاً أن له كل الدعم من قبل أبناء الوطن؛ لتذليل كل الصعاب التي تعترض مسيرة حياته، أو تقف حجر عثرة أمام تحقيق أحلامه.

جمعية حركية تمنح ياسر الدوسري لقب سفير:

ومن ناحيته، رحب عبدالرحمن الجبرين، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاتصال المؤسسي بالجمعية بالكابتن سالم الدوسري، مقدماً التهاني بانضمامه لأسرة جمعية حركية، منوهاً إلى الدور المجتمعي الذي يقدمه الدوسري بشكل خاص وكذلك نجوم كرة القدم والمجتمع الرياضى بشكل عام في جانب المسؤولية الاجتماعية الرياضة.

وأشار الجبرين إلى أن سالم الدوسري كما يسجل الأهداف في الملاعب باختياره سفيراً للجمعية يسجل هدفاً إنسانياً نبيلاً في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وشهد ختام الحفل تكريم الكابتن سالم الدوسري، نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي ومنحه لقب سفير لجمعية (حركية) جمعية الإعلامية الحركية للكبار، مع التقاط الصور التذكارية.

ياسر الدوسري سفيراً لجمعية حركية لذوي الإعاقة

كما تخلل الحفل وقبل مغادرة الكابتن سالم الدوسري، أجرى الدوسري جولة تفقدية في الجمعية، برفقة الحضور، حيث تفقد مرافق الجمعية والأقسام والإدارات، كما استمع إلى شرح مفصل عن مشروع النقل الذي يهدف إلى توفير وسائل مواصلات مهيأة لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى مشروع الورشة المتنقلة التي يتم من خلالها صيانة كراسي ذوي الإعاقة الحركية العادية والكهربائية.