هل يُعاقب الدوسري بعد الاعتراض على مدرب الهلال ؟

مشهد غير متوقع من سالم الدوسري تجاه المدير الفني للهلال في مباراة الفتح

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
هل يُعاقب الدوسري بعد الاعتراض على مدرب الهلال ؟

تمكن فريق الهلال من تحقيق الفوز على منافسه الفتح بهدف دون رد، ضمن فاعليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء وسط أغلبية نسبية للزعيم وظهرت العديد من الفرص الهجومية السهلة على المرميين، وجاء هدف اللقاءي الوحيد عن طريق اللاعب لوسيانو فيتو في الدقيقة 11.

اعتراض سالم الدوسري على دياز

قام الدولي السعودي سالم الدوسري بالاعتراض على المدير الفني الأرجنيني للهلال رامون دياز وذلك بعدما قرر استبداله في مواجهة الفتح.

وكان دياز قد قرر في الدقيقة 71 الدفع باللاعب المحترف إيجالو بدل من الدوسري الذي قام بإشارات يدوية اعتراضاً على القرار الفني.

رد فعل دياز على اعتراض الدوسري

قال دياز عقب المباراة في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، " كانت مباراة ممتعة وحققنا 3 نقاط مهمة في ظروف (طقس صعب) في المنطقة الشرقية".

وعن مشهد خروج سالم الدوسري قال "لا يوجد لاعب يفُضل استبداله وهذا أمر طبيعي، ولكن هذه التبديلات لمصلحة الفريق وإراحة اللاعبين".

وواصل المدرب الأرجنتيني حديثه: "أعطينا فرص للاعبين العائدين من الإصابات، وحققنا ما نريد من مباراة الفتح".

وقال دياز عن إمكانية تواجد الكوري جانج أمام الزمالك في كأس سوبر لوسيل: "عودة اللاعب تعتمد على جاهزيته في الفترة القادمة، ولن نغامر به".

حقيقة إيقاف الدوسري

يبدو أنه الأمور تسير بطريقة طبيعية داخل الهلال ولا يوجد قرارات حول اللاعب وذلك بعد تصريحات عبدالكريم الجاسر عضو مجلس إدارة نادي الهلال.

وقال الجاسر في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلا "سالم الدوسري يظل واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ الهلال والكرة السعودية.. لاعب صاحب أخلاق عالية والتزام وأداء مميز قدم في هذه المباراة أداء أفضل من السابقة".

وأضاف "ما حدث بعد تغييره لا يستحق إعطاءه أكبر من حجمه فكلنا نعرف إخلاصه وحرصه على الفريق وزملائه اللاعبين فهو القائد الثاني للهلال".

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالعلامة الكاملة 9 نقاط وينتظر أصحاب النقاط الكاملة اللذين سيخضون مباريات الجولة الثالثة وهم الشباب والتعاون وضمك والطائي.