ياسمين عزلـ "رامز جلال": هدخل الجنة بسبب دفاعي عن الراجل (فيديو)

وقعت ياسمين عز ضحية لبرنامج رامز جلال في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
ياسمين عزلـ "رامز جلال": هدخل الجنة بسبب دفاعي عن الراجل (فيديو)

تصدرت ياسمين عز محركات البحث بعد ظهورها مع الفنان رامز جلال في برنامج "رامز نيفر إند"، وقالت ياسمين عز لرامز جلال خلال الحقلة إنها ليست مجنونة كما يقال وإنما سيدة عاقلة، وأوضحت أن الرجال سيدافعون عنها ضد رامز قائلة "هيقطعوك لو عملتلي حاجة".

وأضافت "ياسمين" أنها إذا ماتت سوف تدخل الجنة بسبب دفاعها عن الرجل. وحذر رامز جلال ياسمين عز من التعرض لمواقف شديدة إذا لم تستمع إليه وقال لها إن جميع السيدات في المنازل تنتظر هذا اليوم لكي ترى تنفيذ المقلب في ياسمين عز.


 

وردت ياسمين بأنها لابد أن تسمع الكلام. وقال لها "رامز" إنه بعد حلقتها معه سيتم استضافتها في العديد من البرامج، وسوف يتم سؤالها هل كانت على علم بالمقلب أم لا؟ فأكدت أنها لم تكن تعلم شيء عنه.

ياسمين عز قبل البرنامج

حالة من الشماتة الكبرى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان البرومو الدعائي لبرنامج "رامز نيفر إند"، والذي نشره المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وبمجرد أن ظهر وجه ياسمين عز ضمن ضحايا رامز وبدأت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عن سعادتها الكبرى بتنفيذ المقلب في ياسمين عز، وكانت ظهرت في البرومو الدعائي وهي في حالة رعب أثناء جلوسها في مطعم معلق.

وقبل إذاعة الحلقة أمس السبت على قناة MBCمصر، نشرت ياسمين عز البوستر الدعائي لكونها ضحية رامز في الحلقة الجديدة، وأرفقت الصورة بتعليق عن ضرورة أن تسعد المرأة زوجها بعد الانتهاء من مشاهدة الحلقة والشماتة فيها.

وكتبت ياسمين عز على صفحتها الرسمية عبر موقع الفيسبوك: "يا مدام أنا وعدتك أنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام".

ودائما ما تثير ياسمين عز الجدل بتصريحاتها المنحازة بدرجة زائدة للرجال، واتهام المرأة دائما بأنها مقصرة في حق الرجل، وأنها دائما في حاجة لتقديم الشكر له، وهو ما خلق لها جمهور عدائي من النساء.

برنامج رامز نيفر إند

يشارك النجم رامز جلال في الموسم الرمضاني لعام 2023 ببرنامج "رامز نيفر إند"، وهو تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويعرض خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر.

وكشف البرومو الدعائي للبرنامج عن عدد من النجوم ضحايا رامز جلال هذا العام ومنهم، الفنانة شيماء سيف، الفنانة بسنت شوقي وزوجها النجم محمد فراج، النجم أحمد السقا الذي ظهر وهو يقتل الثعبان في المقلب، الفنان محمد فؤاد، الفنان أحمد حاتم، لاعب النادي الأهلي كهربا، والناقد الرياضي رضا عبد العال.

كما أظهر البرومو الدعائي للبرنامج تعرض رامز جلال للدغة الثعبان أثناء تصويره حلقات البرنامج، وظهر "رامز" في البرومو وهو يبدو على وجهه علامات الزعر ويسأل العاملين معه في البرنامج ليتأكد من أن الثعبان غير سام.