ياسمين صبري: أي راجل هيحبني حتى لو كان "شيطان".. ومش أي حد يقدر يكلمني

تستعد ياسمين صبري لطرح أحدث أفلامها في دور العرض وهو "أبو نسب"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
ياسمين صبري: أي راجل هيحبني حتى لو كان "شيطان".. ومش أي حد يقدر يكلمني

قالت الفنانة ياسمين صبري إن أي رجل يعرفها يحبها، حتى لو كان الشيطان وهذا ليس بسبب الشكل فقط، ولكنها تعرف إمكانياتها وصفاتها الجميلة.

وأوضحت ياسمين صبري في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أنه لو كان "شيطان" أو "ثعبان" أراد أن يخطط لها فإنه سوف يقع في حبها، موضحة أن الشكل ليس السر في ذلك، ولكن لأنها "بنت بلد وهادية، ومش أسبور، وأنها شخصية محافظة وتفتخر بذلك".

وأضافت "ياسمين" أنها تعلم أن كونها شخصاً "مش أسبور" أصبح ميزة لأنه غير موجود، وقالت إن ليس كل الأشخاص تستطيع أن تأتي وتتحدث معها، قائلة: "مش كل الناس بتقدر تيجي تكلمني، بيقولوا مش قدها وبيخافوا وبيقولوا أنا هعمل لها أية وهقدم لها إيه، وبيبدأ يتهز، وأنا آسفة إني بقول كدا، بس كل ست عارفة إمكانية تأثيرها".

وأوضحت الفنانة المصرية أنها ليس لديها أي علاقة صدقة مع رجال، فهي تخشى أن تتحول الصداقة لمشاعر، وهي تشعر أنها ليست في حاجة لأن تفعل هذا الأمر.

وعن كيفية تميزها بين مشاعر الراجل الصادق والغير صادق، قالت "ياسمين" إن الجهاز الموجود داخل كل سيدة هو الذي يدلها هل تلك المشاعر حقيقية أم لا؟، وهل هو معجب فقط بالمظهر الخارجي أم هناك مشاعر أيضا.

وقالت الفنانة ياسمين صبري إنها تحب السيدات بشكل كبير، وحينما تقف معها أي فتاة أو سيدة تحاول أن تقول لها كثير من المدح في مظهرها ورائحتها، وتؤكد المعلومة أكثر من مرة في ظل استغرب السيدة نفسها، وقالت إنها تعتبر ذلك الأمر: "صدقة أصلا وجبر خواطر وهترجع وتقعدلك في رزق وجمال وسعادة ودي فلسفتي".

ياسمين صبري والرياضة

وقالت الفنانة ياسمين صبري إنها من محبي الرياضة وأنها اعتادت منذ صغرها على لعب السباحة، وكانت تشارك في بطولات حتى سن الـ 18. وأكدت على أن الرياضة مهمة جدا للمرأة.

وعن حجم إنفاقها على ملابسها، أكدت ياسمين صبري أنها لا تنفق أي أموال على ملابسها، لأن العلامات التجارية التي هي وجه لها هي التي تتكفل بذلك، وحمدت الله على أنه رزقها بوجه جميل جعلها تكون وجها للعديد من العلامات التجارية.

آخر أعمال ياسمين صبري

تنتظر ياسمين صبري في الفترة الأخيرة طرح فيلم "أبو نسب" والذي تتعاون فيه مع الفنان محمد إمام بعد خمس سنوات من آخر تعاون بينهم والذي حدث من خلال فيلم "ليلة هنا وسرور"، وسبقه تعاونهم معا في عام 2016 من خلال فيلم "جحيم في الهند".

وفيلم "أبو نسب" من إخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته النجوم هالة فاخر، ماجد الكدواني، علاء مرسي، ومحمد لطفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة