نيللي كريم: الأم بتضحي كتير والست دلوقتي بقت راجل البيت (فيديو)

تحدثت عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ"

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
نيللي كريم: الأم بتضحي كتير والست دلوقتي بقت راجل البيت (فيديو)

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد "ليه لأ 3" والمقرر عرضه في 22 يونيو الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية، وأجرت مقابلة لها مع المنصة وتحدثت فيه عن تفاصيل العمل.

وستقدم نيللي في المسلسل دور سيدة اسمها "شيري" وهي أم لطفلين وتواجه عدداً من المشكلات في العيلة، وأوضحت نيللي أنها ستقدم شخصية حقيقية موجودة في المجتمع ونراها كثيرًا.

وعن وجه التشابه بين شخصيتها في المسلسل وشخصيتها في الحقيقية قالت نيللي أن الأمر المشترك بينهما أن لديها أبناء كبار، وتعطيهم نصائح في المسلسل وفي الحقيقية.

وعن المسلسل أوضحت نيللي: "أزمة المسلسل تتمثل في تضحية الأم في أمور كثيرة من أجل سعادة أبنائها، وبالتحديد مع ابنها الأكبر الذي سنرى من خلال الحلقات تعامله مع الأم في مثل هذه الظروف، وخاصة أنه يعتقد أنه رجل البيت لأنه الولد".

وأوضحت نيللي أن الأم ستحاول أن ترضي ابنها بكل الأشكال، ولكن سيأتي وقت تضع حدًا لهذه الأمور، وستكون هذه نقطة التحول، وقالت: "الأم هتحاول ترضيه بكل الأشكال ولكن هتيجي في نقطة بتقف وقفة مش عايزة حد ييجي عليها ولا هي تيجي على أولادها، وهنا نقطة التحول بتاعة المسلسل".


نيللي كريم الست أحيانًا بتبقا راجل البيت

وتحدثت نيللي كريم عن دور المرأة في الأسرة والمجتمع وخاصة بعد الانفصال، وقالت: "راجل البيت دي كلمة كبيرة أوي وأحياناً الناس بتستخدمها من غير ما تفكر، ودلوقتي في الزمن اللي إحنا فيه أو على الأقل العائلات اللي بشوفها حواليا الستات هي اللي بتبقى راجل البيت".

وأوضحت نيللي أن كثير من النساء الآن هن من يقمن بأمور البيت عندما يحصل الطلاق، والكثير من الرجال لا ينفقون على أولادهم بعد الطلاق وتقع مسؤولية الإنفاق والتربية على الام وحدها، حيث قالت: "الستات دلوقتي هي اللي بتشيل البيت والأولاد خاصة لما بيحصل حالة طلاق 99 % من الآباء مبيدفعوش الفلوس اللي عليهم وبيكونوا شايلين إيديهم حتى لو بيدفعوا بيدفعوا رقم ضئيل، فالست هي راجل البيت حالياً".

وعن التضحيات في الأمومة أوضحت نيللي أنه لا يجب على الأم أن تضحى من أجل أحد، والأم التي تضحي بحياتها من أجل أطفالها سينكر الأبناء هذا الأمر عندما يكبرون، حيث قالت: "مش حاسة إن حد لازم يضحّي علشان حد، لو الأم بتقول أنا ضحيت بشغلي ومستقبلي علشان أربي ولادي طب ما الولاد بيكبروا وبيتجوزوا وبيروحوا، هيقولوا محدّش قالك تضحي".

واختتمت نيللي حديثها قائلة: "فيه فرضيات في التربية الشرقية ميتبنيش عليها عائلة سليمة ولا أفكار ولا حياة سليمة".

سعرض مسلسل "ليه لأ" الجزء الثالث منه يوم 22 يونيو على منصة شاهد، وسيكون المسلسل من 15 حلقة، وسيشارك في المسلسل بجانب نيللي كريم صلاح عبد الله ونادين وعايدة رياض، ويناقش المسلسل القضايا التي تهم المراة المصرية، والجزء الثالث يناقش قضية الطلاق وتربية الأبناء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة