تتابع أخباره.. ميسرة: نفسي أتجوز وائل دحدوح أهو دا الراجل بجد (فيديو)

أعلنت الفنانة المصرية ميسرة رغبتها في الزواج من المراسل الفلسطيني وائل دحدوح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
تتابع أخباره.. ميسرة: نفسي أتجوز وائل دحدوح أهو دا الراجل بجد (فيديو)

أعلنت الفنانة ميسرة عن رغبتها في الارتباط بالمراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، الذي فقد عدد من أفراد أسرته زوجته ونجليه وابنته وحفيده خلال الصراع بين الجيش الإسرائيلي والشعب الفلسطيني.

وقالت ميسرة في تصريحات لها: "أنا نفسي أتجوز وائل الدحدوح، أهو دا راجل بمعنى الكلمة، قعدت أبص للراجل ده أهله بيموتوا منه، وبيستعوضهم لربنا وبيقول معلش كله فدى فلسطين، أنا لو لقيت راجل زي ده مش هبص للفلوس، وصعب تلاقي واحد زيه".

وأضافت أنها تتمنى أن يتماثل وائل الدحدوح للشفاء، بعد أن أصيب في يده خلال تغطيته للأحداث في غزة، وأنها تتابع أخباره من خلال السفارة المصرية في قطر، حيث يتلقى العلاج اللازم.

@videology_on #اعملوا_حركه_الاكسبلور❤️🍂 #موسم_الرياض #مصر #فلسطين #فلسطين🇵🇸 #فلسطيني #اضحك #اضحك من قلبك #فنانين_العرب #فنانة #ضحك #غزة #دبي #اكسبلور ♬ الصوت الأصلي - videology-on

الجدير بالذكر، أن وائل دحدوح مراسل قناة الجزيرة، قد نجح في الخروج من فلسطين عبر منفذ بعد جهود دولة قطر مع السلطات المصرية، لنقله إلى دولة قطر لتلقي العلاج اللازم، بعد إصابته في يده جراء قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

فيلم ميسرة الجديدة

في أحدث أعمالها السينمائية، تظهر الفنانة ميسرة بأحدث فيلم لها بعنوان "الملكة"، الذي تم عرضه حديثًا في دور العرض، ويشارك في بطولة هذا العمل نخبة من النجوم، بما في ذلك النجمة هالة صدقي وشيرين رضا وباسم سمرة وكريم عفيفي.

شروط ميسرة للزواج

وفي سياق آخر، كشفت ميسرة في لقاء تليفزيوني سابق عن جوانب من حياتها الشخصية، حيث تحدثت عن إمكانية زواجها من رجل متزوج، وفي مقابلة مع برنامج "نص الكلام"، أكدت ميسرة أنها لم تتزوج حتى الآن.

وأعربت ميسرة عن استيائها من الانفصام في شخصية بعض الرجال، مؤكدة أنها تفضل الرجل الذي يظل على طبيعته في جميع الأوقات.

 وفيما يتعلق بشروط الزواج من رجل متزوج، أشارت إلى أنها قد تقبل بالزواج من رجل متزوج  في حالة عدم كفاية زوجته لتلبية حقوقه، مؤكدة أنها ستتواصل مع الزوجة الأولى وتحصل على موافقتها قبل اتخاذ أي قرار، حيث تؤكد على أهمية الشفافية في هذه الأمور.

عمليات تجميل ميسرة

وكشفت ميسرة خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر في برنامج "كلام الناس"، عن تجربتها الصعبة مع عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها.

بدأت ميسرة بشرح أن التحولات بدأت بعد انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "عباس الأبيض"، حيث فقدت جزءًا من وزنها، وشعرت بأن وجهها أصبح نحيفًا فقررت إجراء عملية حقن دهون لتعويض الفقد، لكنها واجهت مشاكل تتعلق بالتلوث، مما استدعى خروجها من الجسم.

وتحدثت ميسرة عن تجربتها الثانية في تجميل الأنف، حيث اختارت طبيبًا يُعتبر محترفًا لكن النتائج كانت غير مرضية، لاستعادة ملامحها، قررت الفنانة إجراء عملية ثانية على مرحلتين، ولكن الأمور لم تسر كما كان متوقعًا.

تابعت ميسرة روايتها حينما سافرت إلى فرنسا للتشاور مع طبيب آخر، حيث كان عليها إجراء عمليات تصحيح التدخلات السابقة التي تسببت في تلف هيكل وجهها بالرغم من الصعوبات المالية، استمرت في محاولة إصلاح الأضرار واستكمال العمليات الضرورية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة