طليقة حسن شاكوش تعتذر: راجل محترم.. و"شاكوش" يرد: قابل اعتذارك (فيديو)

وجهت طليقة حسن شاكوش اعتذارا له في مقطع فيديو لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
طليقة حسن شاكوش تعتذر: راجل محترم.. و"شاكوش" يرد: قابل اعتذارك (فيديو)

نشرت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مقطع فيديو تعتذر فيه لزوجها السابق وأشادت بأخلاقه بعد حصولها على كافة حقوقها الشرعية.

وقالت ريم طارق في مقطع فيديو لها: "الحمد الله.. أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله إني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم، وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته فـحقهم على رأسي وكل شيء قسمة ونصيب".

ومن جانبه أعاد حسن شاكوش مطرب المهرجانات مقطع الفيديو الخاص بزوجته السابقة الذي تعتذر له فيه، على صفحته الرسمية على موقع "الفيسبوك" وكتب لها: "أنا أولا بشكرك يا ريم على كلمة الحق اللي قولتيها في حقي دلوقتي وذكرتي إنك مشوفتيش مني غير الخير".

وأضاف "شاكوش": "وقابل اعتذارك على ما صدر منك وأنا مكنش ليا أي رد فعل قدام الناس ومش من تربيتي إني أشهّر ببنات الناس حتى لو رد على كلام يجرحني أو إساءة ليا".

وتابع مطرب المهرجانات: "مع إن ده كان مآثر عليّا نفسيًا وعلى أهلي وكل اللي حوليا وقابل اعتذارك، وعفا الله عما سلف والمسامح كريم، وأتمنالك كل خير في حياتك وأشوفك دايمًا بخير".

حسن شاكوش وريم طارق

تصدرت خلافات مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته السابقة مواقع التواصل الاجتماعي على مدار عدة أشهر، خاصة أن الخلافات نشبت بينهم بعد مرور حوالي 55 يوماً فقط من الزواج.

حيث تفاجأ جمهور حسن شاكوش في مصر والعالم العربي بتحرير زوجته محضرا في قسم الشرطة المجاور لمسكن الزوجية، اتهمت فيه زوجها حسن شاكوش بطردها من المنزل والاستيلاء على المنقولات وعلى شبكتها وأيضا إيصال أمانة بمبلغ نصف مليون جنيه حرره لها بديلا عن المؤخر.

وتصاعد الأمر حينما أعلن حسن شاكوش أن سبب الخلافات بينهم كان لعدم علمه بزواجها من قبل، وهو الأمر الذي تدخلت فيه الإعلامية بسمة وهبة وكذبت "شاكوش" وأكدت أن حديث ريم طارق معها كان يعني زواجها من قبل.

بعدها تصاعد الموقف حينما حصلت ريم طارق على قرار من النيابة بالتمكين من منزل الزوجية، وبعد أن ذهبت لتنفيذ القرار حاول أهل "شاكوش" منعها، وطلب محامي ريم طارق قوات من الشرطة لكي تتدخل لتنفيذ قرار النيابة.

وبعدها خرجت ريم طارق في لقاء تلفزيوني وبكت على الهواء مباشرة، وحكت عن تعرضها للخيانة بعد الزواج بأيام وخلال شهر رمضان المبارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة