يحيى الفخراني: ترك "الأمراض النفسية" لأجل الفن.. وتزوج زميلته بالجامعة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
يحيى الفخراني: ترك "الأمراض النفسية" لأجل الفن.. وتزوج زميلته بالجامعة
مقالات ذات صلة
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا
أغنى ممثل كوميدي في العالم يكشف عن عادتين ساعدتاه على النجاح

يُعد الفنان المصري القدير يحيى الفخراني من أهم الممثلين في بلاده والوطن العربي منذ بداية انطلاقته في أواخر السبعينيات من القرن الماضي؛ حيث أدى العديد من الأدوار في الأعمال الفنية المختلفة التي ظهر لاقت رواجاً بين محبيه وأوجدت له قاعدة جماهيرية في وطنه وخارجه.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يُعين يحيى الفخراني في مجلس الشيوخ

وعيّن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، يوم الثلاثاء الماضي 13 أكتوبر كلًا من الفنان يحيى الفخراني، والفنانة سميرة عبدالعزيز بمجلس الشيوخ المصري رغم ابتعاد الثنائي عن الحياة السياسية.

وأدى الفنان يحيى الفخراني، اليوم الأحد 18 أكتوبر، اليمين الدستورية كنائباً لمجلس الشيوخ المصري بالتزامن مع تصويره لدوره في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "زكي نجيب ذركش"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

أما حياة الفنان يحيى الفخراني عادة ما يسودها السرية؛ حيث يرغب دائماً في أن يُصدر للجمهور فقط يحيى الفخراني الفنان فستجد أن ماتعرفه عن حياته الشخصية قليل جداً رغم ما يُثار أحياناً عنه من شائعات فلا يهتم بالرد المباشر عليها ولكن أعماله الفنية متعددة.

فربما لن تكم على علم بأن المخرج شادي الفخراني هو نجل الفنان يحيى الفخراني؛ حيث تخرج من معهد السينما بمصر في أواخر التسعينات، واشتغل كمساعد مخرج في بعض أعمال السينمائية قبل أن يصبح مخرجاً.

وهو ما نستعرضه في الألبوم أعلاه؛ حيث نتناول مشاهد من حياة الفنان المصري يحيى الفخراني الفنية والشخصية ما عليك سوى مطالعة الصور وقراءة التعليق أسفل كل واحدة منها: