آدم الشرقاوي يدافع عن زميلته مايان السيد بعد انتقاد تمثيلها في رمضان

قال إنها مجتهدة وتذاكر أدوارها جيدًا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
آدم الشرقاوي يدافع عن زميلته مايان السيد بعد انتقاد تمثيلها في رمضان

حل الفنان آدم الشرقاوي ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع على راديو 9090 مع المذيعة فاطمة مصطفى، وفي البرنامج دافع عن زميلته الفنانة مايان السيد، التي قدمت دور أخته في مسلسل "ألف حمد لله على السلامة" في موسم رمضان 2023 بعدما تعرضت لانتقادات بسبب تمثيلها.

وقال آدم الشرقاوي في حواره مع فاطمة مصطفى إن مايان ملتزمة في عملها وتذاكر دورها جيدًا، كما أنها تتدرب على التمثيل مع مدرب خاص لكي تقدم أحسن ما لديها، كما أنه سعيد بتقديمها هذه المخاطرة لكي تنوع في أدوارها

وقال: "مايان ملتزمة جدا وبتذاكر، وبتجيب مدرب التمثيل معاها، وعايزة تطلع أحسن حاجة، مش شايف إنها عملت حاجة وحشة، ومبسوط إنها عملت مخاطرة، وأشجعها تعمل مخاطرات جديدة، وأستاذة يسرا قالت لنا نفس الحاجة".

كما تحدث الشرقاوي عن مشاركة مغني المهرجانات عنبة في المسلسل كممثل لأول مرة وأشاد بموهبته رغم أنه أول درو بالنسبة له، وقال: "عنبة كان مركز جدا وعايز يطلع أحسن حاجة، ودخل اللوكيشن واثق من نفسه، وعمل شغل حلو مع إنها أول مرة يمثل وقدامه يسرا".

يُذكر أن الفنانة مايان السيد تعرضت لانتقادات حادة من الجمهور بسبب تقديمها دور فتاة مصرية تعيش حياتها كلها في كندا، وانتقد الجمهور طريقة حديث مايان التي لا تشبه طريقة المصريين المولودين في الخارج.

وقد ردت مايان على هذه الانتقادات وقالت إنها تتعلم من أخطائها كما أكدت أنها سعيدة بهذه التجربة خصوصًا أنها أمام الفنانة يسرا.

اقرأ أيضًا: مايان السيد ترد على انتقادات دورها في مسلسل ألف حمد لله على السلامة

فيلم "5 جولات" لآدم الشرقاوي

يُذكر أن الفنان آدم الشرقاوي لعب مؤخرًا دور البطولة في فيلم "5 جولات" والذي سحب من دور السينما بعد فترة قصيرة ولم يحقق النجاح الذي توقعه البعض، على أن يعرض على منصات إلكترونية.

وقد تحدث الشرقاوي عن رأيه في سحب فيلمه من دور العرض، وأوضح أنه تمنى أن يُعرض الفيلم على المنصات مباشرة بسبب صعوبة دخوله المنافسة في السينما في هذا الوقت.

وقال: "كان نفسي الفيلم ينزل على منصة مباشرة، لأن صعب حد يدخل السينما في التوقيت ده، كل واحد عنده كل حاجة في البيت، وفي ناس في الساحل، وفي دخول المدارس، وإحنا فيلم شبابي، وفيلم باربي نزل في نفس الوقت".

وأوضح الشرقاوي أنه سعيد بهذه التجربة رغم أنها لم تحقق النجاح المنشود، وقال: "كانت حاجة كويسة إني أقدم نفسي للجمهور كممثل ممكن يعمل أدوار بطولة سينمائية، ودي أول خطوة في الطريق ده".

وفيلم خمس جولات يتحدث عن رحلة شاب يتمنى النجاح في رياضة الملاكمة، وهو من بطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي وماجد المصري وعايدة الأيوبي ودالي شوقي ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا:  "بعد غياب 29 عاما".. عايدة الأيوبي تعود للسينما في فيلم 5 جولات

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة